fbpx
الراية الرياضية
يقدمه اتحاد الرياضة للجميع خلال العيد

استمرار تحدي 10 آلاف خطوة

الدوحةالراية:

أعلن اتحاد الرياضة للجميع التابع لوزارة الثقافة والرياضة عن استمرار أنشطته الرياضية التفاعلية التي يقدمها عن بُعد عبر تويتر وإنستجرام خلال عيد الفطر المبارك.

ويأتي ذلك التزامًا بالإجراءات الاحترازية والتعليمات الخاصة التي تم إقرارها مؤخرًا لمواجهة فيروس كورونا كوفيد – 19 المُستجد وفي إطار المُبادرات النوعية والأنشطة الرياضية التفاعلية المميزة التي يُقدمها الاتحاد للجمهور على مدار العام والتي تتضمّن مجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات النوعية التي يحرص فيها الاتحاد على تقديم كل جديد وصحي للجمهور. ويُقدم الاتحاد فعالية أسبوعية تتضمّن بثًا مُباشرًا للقاءات رياضية بالإضافة إلى استشارات صحية وغذائية مع أخصائيين رياضيين وصحيين واختصاصي تغذية.

وحرصًا من الاتحاد على حث المُجتمع على مُمارسة الرياضة بشكل مُستمر ودون توقف، أكد الاتحاد استمرار تحدي 10 آلاف خطوة الذي يُقدم بشكل يومي عبر إنستجرام وتويتر خلال فترة العيد وبعده مع تقديم جوائز سحب يومية قيمة.

وأشار الاتحاد إلى خططه لإطلاق تحديات جديدة سيتم الإعلان عنها قريبًا عبر إنستجرام وتويتر كما يُواصل الاتحاد تقديم مُبادرته النوعية «الرياضة مُستمرة» وهي عبارة عن فيديوهات لتمارين رياضية وتوعية صحية منزلية مُفيدة تبث مُباشرة يوميًا عن بُعد عبر منصات التواصل الاجتماعي للمُتابعين من كافة الأعمار.

وتتضمّن التمارين الرياضية المقدمة حصصًا رياضية ونصائح صحية وتغذية تقدّم شرحًا مباشرًا لأفضل طرق مُمارسة الرياضة والتوعية الصحية لمدة ساعة يوميًا تبدأ من الساعة 4.45 وتنتهي عند الساعة 5.45 تحت إشراف ومُتابعة من مدربي برنامج «٣٦٥ يوم نشاط» مع تخصيص يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع للسيدات من الساعة التاسعة مساءً وحتى العاشرة خلال شهر رمضان.

ومن ناحية أخرى واصل الاتحاد القطري للرياضة للجميع أحدث فعالياته التي يقدمها أسبوعيًا عبر البث المُباشر والتي تتيح التواصل الحي والتفاعلي مع الجمهور للإجابة عن أسئلتهم مُباشرة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق