fbpx
فنون وثقافة

انطلاق ملتقى الإعلام العربي.. 29 مايو

الكويت – قنا:

أعلن المُلتقى الإعلامي العربي عن عقده النسخة الـ17 منه في 29 مايو الجاري «عن بُعد»، وعلى مدى ثلاثة أيام، وذلك بمُشاركة عددٍ من وزراء الإعلام العرب وملاك المؤسسات الإعلامية العربية المختلفة، إضافةً إلى نخبة من الإعلاميين والصحفيين.
وقال السيد ماضي الخميس الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي: إن الملتقى يُعقد هذا العام في ظروف استثنائية عبر استخدام تقنيات الاتّصال المرئي والمسموع (عن بُعد) للحد من انتشار فيروس كورونا. مضيفًا: إنّ التحضير للملتقى هذا العام بدأ بالفعل من خلال فتح باب التسجيل لحضور فعالياته وجلساته من داخل وخارج دولة الكويت.
وأوضح أن التنسيق جارٍ مع جهات محلية ودولية للمشاركة بجدول الأعمال الذي يضمّ تسع جلسات تُقام على مدار ثلاثة أيام، يتم خلالها مناقشة عددٍ من القضايا الإعلامية المهمة والمطروحة على الساحة الإعلامية العربية خلال هذه الفترة.
وبيّن أن الملتقى يضم في فعالياته عددًا من ورش العمل والجلسات الحوارية التي يقيمها للمرة الأولى عن بُعد، من خلال منصة (زووم) الإلكترونية إضافة إلى تطبيق (كلوب هاوس) وذلك من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عددٍ ممكن من المشاركين للاستفادة منها.
ودعا الأمين العام للملتقى في ختام تصريحه المؤسسات الإعلامية في القطاعَين الحكومي والخاص والطلاب والمُهتمين من داخل الكويت وخارجها إلى المسارعة في التسجيل عبر الموقع الإلكترونيّ للملتقى لحضور فعالياته.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق