fbpx
اخر الاخبار

السيلية يتوج بلقب النسخة الأولى لبطولة كأس الاتحاد القطري لكرة القدم

الدوحة ـ قنا :

توج فريق السيلية بلقب النسخة الاولى لبطولة كاس الاتحاد القطري لكرة القدم بفوزه على فريق المرخية 1 / صفر في المباراة النهائية التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب حمد بن خليفة.

احرز هدف المباراة الوحيد تياجو بيزيرا في الدقيقة 74 .

وكان السيلية قد تأهل الى النهائي بعد فوزه على العربي 3 / 1 .. بينما تأهل المرخية بعد فوزه على الغرافة 5 / 3 في مباراتي نصف النهائي .

واقيمت منافسات النسخة الأولى من بطولة كاس الاتحاد القطري لكرة القدم بمشاركة 17 فريقا من أندية الدرجتين الأولى والثانية، باستثناء أندية الريان والدحيل والسد والذين شاركوا في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكانت المرحلة الأولى من البطولة لعبت بنظام المجموعات حيث ضمت الأولى أندية الأهلي والخور والبدع والسيلية، فيما ضمت الثانية الغرافة وقطر والشحانية والمرخية، والمجموعة الثالثة الوكرة وأم صلال ومعيذر، والمجموعة الرابعة الخريطيات والعربي والشمال، والخامسة السيلية والوعب ولوسيل.

وجرت منافسات البطولة وفق الإجراءات الاحترازية التي يطبقها الاتحاد القطري لكرة القدم في مسابقاته المختلفة والمتعلقة بمواجهة كورونا /كوفيد – 19/، مع تطبيق التدابير الوقائية على كافة المشاركين والمتواجدين في المباريات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X