fbpx
الراية الإقتصادية

فلاورد تتبرع لحملة “إفطار صائم” مع جمعية قطر الخيرية

الدوحة – الراية:

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين عن دعمها لمشروع “إفطار صائم” بالشراكة مع جمعية قطر الخيرية المعني بتوزيع وجبات إفطار للأشخاص المتعففين خلال شهر رمضان المبارك.

وقامت فلاورد بالتعاون مع جمعية قطر الخيرية بتوزيع ما يقارب 4000 وجبة للمحتاجين في شهر رمضان الفضيل في جميع أنحاء قطر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاورد السيد/ عبد العزيز اللوغاني: “نود في البداية أن نتمنى للجميع رمضان كريم، أعاده الله علينا باليمن والبركات. نحن في فلاورد نؤمن بضرورة دعم ومساعدة من هم بحاجة في المجتمعات التي نتواجد بها، ويعد هذا العام الثاني على التوالي التي يواجه فيه العالم مختلف أنواع الصعوبات بسبب جائحة كورونا مما يجعل الأعمال الخيرية والإنسانية أكثر أهمية بسبب تداعيات هذه الظروف على الكثير من شرائح المجتمع. نحن نسعى دوماً إلى مشاركة الجمعيات والأعمال الخيرية وتقديم لهم الدعم بأي طريقة ممكنة على مدار العام.”

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث نقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملنا في جميع الدول التي نعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق