fbpx
اخر الاخبار

ادعم الرماية يشارك في بطولة كأس العالم بإيطاليا

الدوحة – قنا :

يشارك المنتخب القطري للرماية غدا /السبت/ في منافسات بطولة كأس العالم بإيطاليا والتي تستمر حتى السابع عشر من مايو الجاري.
وتشهد البطولة مشاركة أكثر من 600 رياضي ورياضية من 65 دولة في مختلف فئات لعبة الرماية (التراب والاسكيت والمختلط).


ويمثل المنتخب القطري في البطولة كل من الرماة محمد الرميحي وراشد العذبة وسعيد ابوشارب وناصر الحميدي وعلي الاسحاق وعبدالعزيز العطية… ويترأس البعثة محمد أحمد طاهر المدير التنفيذي بالاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم.
وأكد محمد أحمد طاهر جاهزية المنتخب القطري للرماية للمشاركة في بطولة كأس العالم بإيطاليا لإثبات وجوده بين الكبار بتحقيق نتائج جيدة.. مشيرا الى أن البطولة تشهد مشاركة العديد من الأبطال العالميين والأولمبيين.
وقال إن رماة المنتخب القطري يسعون لتحقيق نتائج مشرفة وأرقام جديدة خلال منافسات البطولة وحصد ميداليات ملونة، “ونحن نثق في قدرات وإمكانيات رياضينا الى حد بعيد، حيث يضم منتخبنا نخبة متميزة من الابطال”.. مبينا أن البطولات المحلية كانت بوابة عبورهم انطلاقهم الى العالمية.
من جهته، أكد رامي المنتخب القطري محمد الرميحي أن الاستعدادات اكتملت لخوض منافسات كأس العالم في ايطاليا.. مشيرا الى أن البطولة تضم العديد من النجوم العالميين وابطال العالم في هذه المنافسة الكبيرة والضخمة بكل المقاييس.
وقال الرميحي، في تصريح صحفي، :” نسعى لتحقيق نتائج مشرفة وسط كبار نجوم اللعبة ، ولدينا الثقة في قدراتنا ومهاراتنا ، وسبق أن حققنا نتائج جيدة في البطولات الخارجية، وبالتأكيد نأمل في تحقيق المزيد من الميداليات الملونة والارقام المشرفة”.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق