fbpx
الراية الرياضية
حماس كبير قبل مواجهة الزعيم

العربي يستعيد خدمات عبدالعزيز الأنصاري

متابعة – رجائي فتحي:

استعاد فريق الكرة بالنادي العربي خدمات نجم خط هجومه عبدالعزيز الأنصاري الذي غاب في المباريات السابقة للفريق ببطولة كأس الاتحاد بناء على قرار الجهاز الطبي للمنتخبات الوطنية، حيث كان يشكو من بعض الألم وعاد اللاعب مؤخرًا للمشاركة في تدريبات فريق العربي من جديد استعدادًا لمواجهة السد المنتظرة مساء الأحد بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمير التي ستقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وعودة الأنصاري إضافة قوية لخط هجوم العربي الذي يتواجد فيه عدد من اللاعبين المتميزين القادرين على إعطاء الإضافة وفي مقدمتهم يوسف المساكني مع مهرداد محمدي وفهد خلفان وسبستيان سوريا.

ويأمل الجميع أن يكون الأنصاري في قمة الجاهزية قبل مواجهة فريقه السابق، خاصة أنه من المهاجمين الهدافين ويطمح العرباوية أن يعود الأنصاري ويشارك ويسجل في لقاء الأحد ويقود العربي للتأهل للنهائي من جديد. هذا ويواصل الفريق العرباوي تدريباته بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء محمد صلاح النيل المصاب والذي انتهى موسمه مع الفريق، وهو من العناصر الجيدة ولكنه غاب في الكثير من المناسبات في هذا الموسم وفيما عدا النيل فإن كل الصفوف مكتملة ويمكن القول إن العربي سيكون كامل العدد في لقاء الأحد.

ويحاول كل لاعب في الفريق أن يقدم الدور المطلوب منه من أجل أن يكون مع الفريق في التشكيلة الأساسية التي سوف تخوض المباراة أو على مقاعد البدلاء، خاصة أن قائمة الفريق تضم عددًا كبيرًا من اللاعبين الجاهزين الذين يمكنهم المشاركة في هذه المواجهة الهامة.

وأشاد المدرب بالروح العالية التي يؤدي بها اللاعبون في التدريبات والرغبة الكبيرة منهم في الفوز والبحث عن بطاقة العبور للنهائي الحلم عند العرباوية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق