fbpx
الراية الإقتصادية
أطلقت تطبيقًا للمحمول على متجر yrellaGppA

القطرية تطوّر التعاون مع هواوي

أنتينوري: تعزيز مُنتجاتنا الرقمية والابتكارات لخدمة مسافرينا

الدوحة –  الراية:

أعلنت الخطوطُ الجوية القطرية عن إطلاق تطبيقها للهواتف المحمولة على متجر تطبيقات هواوي yrellaGppA. ويُعتبر تطبيق الهواتف المحمولة الخاص بالخطوط الجوية القطرية هو الرفيق المثالي للاستمتاع بتجرِبة سفر تتّسم بالسلاسة والأمان. وتعاونت الناقلةُ القطرية مع شركة هواوي للهواتف الذكية، لتقدّم لمُستخدمي الهواتف المحمولة من طراز هواوي في أكثر من 170 بلدًا؛ وسيلة أكثر سهولةً لتخطيط وإدارة حجوزاتهم مع التقليل من التلامس والمُحافظة على التباعد الجسدي في جميع مراحل رحلتهم.

وتتيح مُميزات التطبيق المُبتكرة والمتطورة للمُسافرين إمكانية حجز رحلاتهم إلى أكثر من 1500 وجهة عالمية على متن رحلات الناقلة القطرية ورحلات شركات الطيران الشريكة. وسيتمكّن المسافرون من تسجيل الوصول، واختيار المقعد والوجبات المفضّلة والاستفادة من الخدمة السريعة للحصول على الأمتعة، والحصول على آخر التحديثات المتعلّقة بمتطلبات السفر.

وقال السيّد تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: نواصل في الخطوط الجوية القطرية تعزيز مُنتجاتنا الرقمية والابتكارات الرائدة لخدمة وراحة مسافرينا. وفي ظلِّ الوضع العالمي الراهن، فقد أصبحت الحاجة إلى السفر بسلامة وأمان مهمة أكثر من أي وقت مضى. وأضاف: ومع إطلاق تطبيقنا العالمي للهواتف المحمولة بالتعاون مع شركة هواوي؛ فإنّنا نؤكّد بذلك التزامنا بتقديم خدمات ذات طراز عالمي لمسافرينا في جميع مراحل رحلتهم معنا.

من جانبه، قال السيد لو جينغ، نائب الرئيس للشرق الأوسط وإفريقيا والشراكات العالمية وتطوير الاستدامة في شركة هواوي: يواصل متجر تطبيقات هواوي الذي يُعدّ محور نظام شركتنا البيئي الداخلي؛ النموَّ بشكلٍ مُستمرّ. وأضاف: كما أننا نعمل دائمًا على تقديم تطبيقات عالية الجودة لجميع مُستخدمينا. وقال: وفي الوقت الحاضر، يعتمد الناسُ على الهواتف الذكية لتلبية احتياجاتهم المُتعلقة بالسفر، والتقليل إلى الحد الأدنى من التلامس والتمكّن من تنفيذ الأمور ببساطة أكبر، وتطبيق الخطوط الجوية القطرية للهواتف المحمولة سيمكّن المسافرين من تحقيق كلّ ذلك. وتعرض خاصية «رحلاتي» الموجودة في تطبيق الهواتف المحمولة للخطوط الجوية القطرية؛ معلومات السفر الأكثر أهمية لكلّ المسافرين على الشاشة الرئيسية. أمّا أولئك الذين ليس لديهم بعدُ خطط للسفر فسوف يتمكنون من الاطّلاع على العروض الحصرية للخطوط الجوية القطرية المُصمّمة بحسب موقعهم. كما يمكن للمُسافرين التقاط صورة باستخدام خاصية كاميرا التطبيق المحمول وتحميل وثائق سفرهم أو بطاقات الدفع بدلًا من إدخال المعلومات بشكلٍ يدوي. ويمكن لأعضاء نادي امتياز الخطوط الجوية القطرية أيضًا استخدام التطبيق لتسجيل الدخول باستخدام بصمة الإصبع أو خاصية التعرف على الوجه، وحجز رحلة باستخدام النقود والكيومايلز، والحصول على مُكافآت نادي الامتياز، بالإضافة إلى إدارة حساباتهم. ويُمكن للعملاء تنزيل تطبيق الهاتف المحمول عبر https:/‏‏/‏‏uqr.to/‏‏taq8

وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر بناء شبكة وجهاتها، حيث تسيّر الآن رحلاتها إلى أكثر من 130 وجهة، وتعتزم زيادة عدد رحلاتها لتصل إلى 1200 رحلة أسبوعيًّا إلى أكثر من 140 وجهة عالمية بحلول نهاية شهر يوليو 2021. ومع زيادة عدد رحلاتها إلى الوجهات العالمية الرئيسيّة؛ تتيح الخطوط الجوية القطرية للمُسافرين خيارات متنوّعة مع إمكانية تغيير خطط ووجهة السفر بكل سهولة ويسر. كما أصبحت الناقلةُ القطرية في شهر مارس؛ أوّل شركة طيران في الشرق الأوسط تقوم بتجربة تطبيق الهواتف المحمولة «جواز السفر الرقمي» الخاصّ باتّحاد النقل الجوي الدولي «إياتا» ضمن الإجراءات التي اتخذتها لمُواجهة « كوفيد -19».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق