fbpx
الراية الرياضية
النسخة الاستثنائية تدخل المُنعطف الحاسم بانطلاق نصف النهائي الليلة

أغلى الكؤوس تطرق أبواب الأربعة الكبار

حالة تأهب قصوى في أروقة الأندية الأربعة والأنظار تتجه إلى ملعب البطولات

البطولة الغالية هدف الجميع لختام الموسم الماراثوني تزامنًا مع فرحة العيد

الدوحةالراية:

تدخل النسخة الاستثنائية لبطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم مراحلها النهائية بانطلاق مباراتي الدور نصف النهائي في ال10:00 مساء اليوم من خلال المُواجهة المُرتقبة التي تجمع بين السد والعربي، وتبلغ الإثارة ذروتها مساء غدٍ باللقاء المُرتقب الذي يجمع بين الدحيل والريان. وستحدّد المُواجهتان الكبيرتان طرفي النهائي الكبير المُرتقب الجمعة المُقبل على استاد جاسم بن حمد «ملعب البطولات»، وهناك اعتبارات عديدة تمنح هذه النسخة التاسعة والأربعين لقب «النسخة الاستثنائية» بداية من إقامتها في فترة عيد الفطر المبارك، حيث إن المباراة النهائية ستقام يوم الجمعة المُقبل ثاني أو ثالث أيام العيد، فضلًا عن إقامتها في هذه الظروف الخاصة التي يمر بها العالم، بالإضافة إلى أنها ستقام بدون جماهير لأول مرة في تاريخ هذه البطولة. ومن جانبها، استعدت كافة الجهات المعنية بهذا الحدث الكبير للخروج بالأدوار النهائية لكأس الأمير بأفضل صورة مُمكنة بداية من اتحاد الكرة الذي وضع الخطوط العريضة على التفاصيل التنظيمية للقاءات الثلاثة المُتبقية. يأتي ذلك في الوقت الذي دخلت فيه تحضيرات الأندية الأربعة المُشاركة في البطولة – السد والعربي والدحيل والريان – المرحلة النهائية قبل ساعات من انطلاقة مُنافسات الدور نصف النهائي، وذلك بحثًا من هذه الأندية عن تحقيق أفضل النتائج المُمكنة على أمل التتويج بأغلى وأهم ألقاب الموسم.

ورغم أن الجماهير ستُحرَم من مُتابعة هذه المُواجهات داخل أرض الملعب حرصًا على سلامة الجميع وتماشيًا مع القيود والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحدّ من انتشار فيروس كورونا «كوفيد-19» المُستجد، وذلك بناءً على ما تم التنسيق بشأنه مع وزارة الصحة العامة، إلا أن هذه الجماهير تترقب وصول المباريات إلى أعلى معدلات الإثارة وهي تتابعها عبر الشاشات.

 قنوات الكاس في قلب الحدث

 استعدت قنوات الكاس لتقديم تغطية خاصة للمباريات الحاسمة للبطولة الغالية وذلك عبر مجموعة مُتميزة من البرامج، وتغطية حية من مواقع الأحداث لأغلى الكؤوس.

وتبدأ تغطية قنوات الكاس لأغلى الكؤوس اعتبارًا من اليوم بسلسلة من البرامج في مُقدمتها برنامج «المجلس» مع نُخبة من أبرز المُحللين من الوطن العربي، وبرنامج «الحكم» وبرنامج «تكتيك».

وسيكون موعد المُشاهدين مع حلقات خاصة من برنامج «أغلى الكؤوس» يومي الأحد والاثنين ويوم الجمعة المُقبل.. كما يُقدم برنامج «فض فض» رصدًا لنبض الجماهير عقب المُواجهات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق