fbpx
الراية الرياضية
أيوب عزي قلبُ دفاع العربي يؤكّد قبل القمة الكبيرة:

الفوز على السد يتطلب التركيز 200%

قادرون على العودة أمام الزعيم وسنفتقد جمهورنا اليوم

لكل مباراة ظروفها ونحن مؤهلون للوصول إلى النهائي

متابعة- رجائي فتحي:

أكّد أيوب عزي قلبُ دفاع فريق العربي صعوبة مُواجهة فريقه للسدّ مساءَ اليوم في نصف نهائيّ كأس سموّ الأمير.

وقال عزي في تصريحات مع وسائل الإعلام: نركّز بصورةٍ كبيرةٍ في اللقاء، ونسعى للفوز به، حيثُ إنّها البطولة الغالية، وفي الموسم الماضي كنّا في النهائي وبإذن الله هذا الموسم نكون أيضًا في النهائي.

وأضاف: نحن جاهزون للمُواجهة وننفّذ تعليمات الجهاز الفنّي، وبإذن الله نكون جاهزين وبكل قوّة لهذه المُباراة، وما يهمّنا هو الفوز في اللقاء.

وعن تسجيل السد تفوقًا على العربي في المباريات السابقة، قال عزي: كل مباراة تختلف عن المباريات السابقة، وفي نهائي كأس الأمير في الموسم الماضي خسرنا بصعوبة 2-1، وفي المباراة الأخيرة في بطولة الدوري خسرنا 3-2، ودائمًا المباراة تكون حماسية، وبها ندية عالية من الفريقَين، وبإذن الله تكون مواجهة قوية ومُتميّزة تستمتع بها الجماهير. والتركيز عالٍ، ونريد أن نحقق الفوز فيها وهذا الأهم لنا، وعن استغلال كبوة السد الآسيوية والفوز عليه في لقاء اليوم، قال عزي: نحن لا نفكّر إلا في أنفسنا، ولا نركّز في وضعية الفريق المنافس، وعلينا أن نكون في أفضل وضعية للمُباراة، وكيفية تنفيذ تعليمات المدرب، والسعي بكل قوة لتحقيق الانتصار في اللقاء. وأضاف: السدّ غني عن التعريف، ويمتلك فريقًا مميزًا هذا الموسم، ولكن لا ننظر له ولا لقوته، ولا نفكر إلا في أنفسنا من أجل الفوز والوصول للمُباراة النهائية للبطولة. وعن قدرة العربي على الفوز، قال عزّي: وَلِمَ لا ؟، هذه هي كرة القدم، ونحن نحتاج إلى الجمهور بشدة ولذلك نفتقد الجمهور في هذه المُباراة لظروف كورونا، وما يهمنا هو أن نفوز ونمنح الفرحة لأنفسنا ولجماهيرنا ونصعد للنهائي.

وعن إمكانية عودة العربي على حساب السد، قال أيوب عزي: لماذا نتدرب نحن؟، وإذا لم نفكّر في الفوز لا نتدرّب، ونأمل أن نسعد الجماهير، ونفرح معهم بالفوز، وهذا يتطلب جهدًا كبيرًا من الجميع. وعن مُواجهة هجوم السد الناري، قال عزي: نحن ارتكبنا بعض الأخطاء في المُباراة الأخيرة، ولن نكررها في المباراة المقبلة، ونريد التركيز 200%، والمباراة صعبة بالنسبة للفريقَين، وعلينا التركيز فيها وبقوة من أجل تحقيق الانتصار الذي سوف يُسعد كل العرباويّة.

عبدالرحمن عناد:

قادرون على إيقاف هجوم السد

 أكّد عبدالرحمن عناد لاعبُ فريق العربي أن مُواجهة فريقه أمام السدّ مساء اليوم غاية في الأهمية بالنسبة لجميع اللاعبين، ويطمح العربي في الفوز بها، والوصول إلى نهائي كأس الأمير. وقال عناد في تصريحات مع الإعلاميين: دائمًا مُباريات العربي والسد تكون قوية، ونحن خسرنا مباراتَين من السد في كأس الأمير بصعوبة 2-1، ونفس الأمر في اللقاء الثاني ببطولة الدوري هذا الموسم كنّا متقدمين 2-1، وفازوا علينا في آخر خمس دقائق من اللقاء، وافتقدنا التركيز وقلبوا النتيجة لصالحهم 3-2، وبالتالي هناك ندية كبيرة في المواجهات. وأضاف: هذه المُباراة نحن في قمة التركيز، ونلعب بكل قوة من أجل الفوز، ونحن سوف نقدم كل ما لدينا، ونلعب بتركيز عالٍ لحسم المواجهة والوصول للنهائي وإسعاد جماهير العربي. وعن ماذا يحتاج لحسم هذه المواجهة، قال عناد: نحتاج إلى التوفيق من أجل الفوز، ونعلم أنها مباراة صعبة وقوية في نفس الوقت، وسوف نواجه فريقًا قويًا ويضم لاعبين متميزين، وما يهمنا أن نفوز باللقاء ونصعد للنهائي.

وعن مُواجهة هجوم السد، قال: السد يملك هجومًا قويًا جدًا، ونحن قادرون على إيقافهم، وأتمنّى أن نفوز في هذه المباراة وإسعاد جماهيرنا.

وعن توقّعاته للقاء بالانتهاء في الوقت الأصلي، قال عناد: سواء انتهى في الوقت الأصلي أو بضربات الجزاء، المهم أن نفوز باللقاء، ونسعد جمهور العربي، فهم دائمًا يساندون الفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وفي أي مكان نقابلهم فيه وهم داعمون لنا باستمرار.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق