fbpx
المحليات
خلال اتّصال هاتفي أجراه سموه مع الرئيس محمود عباس

صاحب السمو: دعم قطري ثابت للشعب الفلسطيني

نندد بالاعتداءات المُتكررة على المدنيين العُزّل والمُصلين في المسجد الأقصى

الرئيس عباس يثمّن الجهود القطرية لدعم الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة

الدوحة – الراية وقنا:

أجرى حضرةُ صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدى، اتصالًا هاتفيًا مساء أمس مع أخيه فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الشقيقة لمُناقشة آخر تطوّرات الأوضاع في فلسطين.

وأطلع فخامةُ الرئيس الفلسطيني، سمو الأمير المُفدّى، على المُستجدات، لاسيما اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على المصلين في المسجد الأقصى المُبارك والمُواطنين المقدسيين العزل، والإجراءات التعسفية في حي الشيخ جراح في القدس والتي تمثل انتهاكًا صارخًا لحقوقهم وللقانون الدولي.

وقد أكّد سمو الأمير المُفدّى لفخامة الرئيس عباس موقف دولة قطر الثابت والداعم للشعب الفلسطيني الشقيق لنيل حقوقه الوطنية المشروعة، وفِي هذا الصدد، أعرب فخامة الرئيس عن شكره وتقديره لسموّه على الجهود المُقدّرة التي تقوم بها دولة قطر لدعم الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة.

في سياق مُتصل، قال سموّ الأمير في تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: خلال اتصالي بأخي فخامة الرئيس محمود عباس أكدت له موقف قطر الثابت والداعم للشعب الفلسطيني الشقيق لنيل حقوقه الوطنية مع تنديدنا الشديد بالاعتداءات المُتكررة لقوات الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين العزل والمُصلين في المسجد الأقصى المبارك، كما شدّدت على أهمية وحدة الصف الفلسطيني والعربي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق