fbpx
الراية الإقتصادية
بقائمة موقع «LinkedIn»

فودافون قطر بين أفضل 10 أماكن عمل محلية

النعيمي: تطوير وتوظيف الكفاءات القطرية

الدوحة –  الراية:

أدرج الموقع العالمي «LinkedIn» شركة فودافون قطر ضمن قائمة أفضل 10 أماكن عمل لتنمية مسيرتك المهنية في قطر.

وبهذا التصنيف تكون فودافون قطر مزود الاتصالات والتكنولوجيا الوحيد الذي تم تضمينه في قائمة هذا العام، وهو تصنيف سنوي يهدف إلى مساعدة الأفراد على تحديد أماكن العمل التي ستمكنهم من التطور مهنيًا.

وأعرب السيد خميس محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في فودافون قطر، عن سروره بأن تكون الشركة واحدة من أفضل الأماكن لتنمية المسيرة المهنية للموظف في قطر، جنبًا إلى جنب مع بعض المؤسسات الرائدة الأخرى في البلاد.

وعزا النعيمي جزءًا كبيرًا من النجاح إلى التركيز على توظيف الكفاءات القطرية وتطوير مهاراتهم المهنية لمساعدتهم على بناء مسيرة مهنية في قطاع الاتصالات.

وأضاف: إن تزويد موظفينا بفرص التعلم والتطوير المهني، يشكل أحد أولوياتنا في فودافون قطر. لقد غير العام الماضي عالم الوظيفة بشكل لا رجعة فيه، لكن روح الفريق لدينا، جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا المتطورة، مكنتنا من التكيف مع موظفينا ودعمهم لتقبل التحديات الجديدة التي نواجهها جميعًا، والاستمرار في تحقيق الازدهار لحياتهم المهنية.

وتم إعداد القائمة بواسطة فريق أخبار «LinkedIn» باستخدام منهجية مبنية على بيانات حصرية لتحليل المسارات المهنية لملايين الموظفين المسجلين على «LinkedIn» حول العالم. أجري البحث بناءً على سبع ركائز أساسية، يكشف كل منها عن عنصر مهم للتطوّر المهني وهي القدرة على التقدم، ونمو المهارات، واستقرار الشركة، والفرص الخارجية، والشعور بالانتماء للشركة، والتنوع بين الجنسين، والخلفية التعليمية. تم اختيار الشركات العشر المدرجة في التصنيف القطري لجهودها في مساعدة الموظفين على بناء أساس مهني يؤهلهم للنجاح في الشركة وخارجها.

تلتزم فودافون قطر بالتقطير وبتطوير كوادرها الحالية والمستقبلية من خلال مجموعة مبادرات خاصة بالموظفين والخريجين. لدى فودافون العديد من المبادرات التي تركز على توظيف الكوادر الوطنية وتطويرهم من أجل دعم رؤية قطر الوطنية. وقد اختتمت الشركة مؤخرًا برنامجي التدريب الداخلي، والدورة المهنية في إدارة الاتصالات، في إطار التزامها الراسخ بتطوير المهارات المهنية للشباب القطري.

توفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء.

وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل في 31 مارس 2021. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون قطر» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، ما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X