المحليات
تكفلهم في 29 بلدًا وفي إطار حملة «رمضان الأمل»

قطر الخيرية توزع كسوة العيد لـ 4390 يتيمًا

توزيع كسوة العيد على 220 يتيمًا في كوسوفا.. و270 في باكستان

الدوحة – قنا:

انتهت قطر الخيرية من توزيع كسوة العيد للأيتام المكفولين من قبلها في عدد من الدول عبر العالم، فيما يجري توزيعها قبيل عيد الفطر في دول أخرى، بغرض إدخال السرور على قلوب الأطفال وإشعارهم بفرحة هذه المُناسبة. ويأتي مشروع «كسوة العيد» في إطار حملة قطر الخيرية الرمضانية للعام الحالي 1442هـ «رمضان الأمل» ويستفيد منه أكثر من 4390 يتيمًا ممن تكفلهم قطر الخيرية في 29 دولة، بحصولهم على هدايا ومُستلزمات العيد.

كما تم توزيع كسوة العيد على 220 يتيمًا من أيتام كوسوفا، حيث ينفذ المشروع عن طريق كوبونات يختار اليتيم من خلالها ما يُناسبه. على صعيد مُتصل، قام مكتب قطر الخيرية في باكستان بتوزيع كسوة العيد على 270 يتيمًا في منطقة روالا كوت في إقليم كشمير.

وثمّن مسعود الرحمن، مفوض منطقة روالا كوت، تدخّل قطر الخيرية في المنطقة، وقال: إن عيدية الأيتام تُشعرهم بالسعادة، مُؤكدًا أهمية هذه المشاريع بالنسبة لأُسر الأيتام، لما لها من دور في التخفيف من الأعباء المُلقاة على كاهل أسرهم المُحتاجة. وفي كينيا، قام مكتب قطر الخيرية بتنفيذ مشروع كسوة عيد الفطر لبعض الأيتام المكفولين، واستفاد من المشروع 140 يتيمًا ويتيمة في مدينة مومباسا – العاصمة الثانية لكينيا.

وفي فلسطين، رافقت الطفلة اليتيمة «رهف» والدتها إلى متجر خصّصته قطر الخيرية وسط مدينة غزة، للحصول على كسوة عيد الفطر، والبهجة مرسومة على ملامحها، وعبّرت عن سعادتها قائلة «بهذا يُصبح العيد أجمل».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X