fbpx
الراية الإقتصادية
للإقامة في الغرف والأجنحة والفلل والشاليهات

25 % خصومات الفنادق خلال عطلة العيد

إقبال كبير على خدمات توصيل السحور والإفطار للمنازل

الدوحة  عاطف الجبالي:

كشف مديرو فنادق عن تقديم عروض للإقامة خلال عطلة عيد الفطر التي تشمل خصومات تتراوح فيما بين 20 إلى 25% للإقامة في الغرف والأجنحة والشقق الفندقيّة، مؤكدين الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية المفروضة من قِبل الجهات المُختصة لمحاربة فيروس كورونا (كوفيد-19). وقالوا ل  الراية الاقتصادية: إن قطاع الضيافة يواصل نموه رغم التحديات الكبيرة التي فرضتها الجائحة، وذلك بدعم من الفرص الواعدة التي يوفّرها السوق القطري، وتنفيذ الدولة مشروعات عملاقة استعدادًا لمونديال 2022 الذي سيُشكل نقلة نوعية في نتائج الفنادق خلال العام المُقبل.

وأضافوا: إن خدمات توصيل وجبات السحور والإفطار للمنازل شهدت زيادة كبيرة مُقارنة بشهر رمضان في العام الماضي، وأشاروا إلى أن المطاعم توفّر تشكيلة غنيّة من الأكلات والحلويات والمشروبات التي تُناسب الشهر الفضيل. وتوقعوا أن تشهد الحجوزات نموًا كبيرًا خلال الصيف المُقبل، حيث إن معظم المواطنين والمُقيمين يفضلون قضاء إجازاتهم السنوية في قطر؛ نظرًا لانتشار الجائحة في الكثير من الدول، بالإضافة إلى توفير الدولة تجربة سياحية استثنائية بدعم من مرافقها وبنيتها التحتية المتطوّرة. وأشاروا إلى أن السياحة في قطر ينتظرها مستقبل مُشرق في ظل الاهتمام الكبير من الدولة لتطوير القطاع باعتباره إحدى الركائز الأساسية لتنويع الاقتصاد الوطني وتقليص الاعتماد على موارد النفط والغاز. وأكدوا أن قطر تمتلك جميع المقوّمات التي تشمل، الخطوط القطرية التي تعتبر الفضلى في العالم، ومطار حمد الدولي الذي يحتل ثالث أفضل مطارات العالم والأفضل في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أرقى العلامات الفندقيّة الفاخرة والمدن الترفيهيّة العالميّة والشواطئ الساحرة.

عكاري :

عروض على غرف «السوبيريور» وأجنحة السوق

قال السيد هاني عكاري، المُدير العام لفندق الوادي أم غاليري: إن الفندق يُقدم عروضًا خاصة على الإقامة خلال عطلات عيد الفطر المُبارك، مؤكدًا أن الفندق يقدم لضيوفه خدمات عصرية تعكس الضيافة القطرية الأصيلة.

وأضاف: إن عروض الفندق تشمل تقديم أسعار مميزة لغرف السوبيريور و»أجنحة السوق» مع إفطار لشخصين وقسيمة مجانية بقيمة 150 ريالًا عند حجز غرفة أو جناح لمدة ليلة.

وأشار عكاري إلى أن «أجنحة السوق» تتميز بشرفاتٍ توفر إطلالات مميّزة على «سوق واقف»، بينما تتيح غرف السوبيريور والديلوكس والغرف التنفيذية إطلالات خلابة على أفق منطقة الخليج الغربي الذي ينبض بالحيوية.

وأكد أن سلامة وصحة الضيوف تتصدر أولويات فندق الوادي لتوفير تجربة سياحية آمنة من خلال الالتزام ببرنامج «قطر نظيفة» الذي يفرض معايير صارمة للتعقيم والتطهير على قطاع الضيافة. وأوضح أن الفندق يرسّخ مكانته على خريطة قطاع الضيافة المحليّة عبر تقديم خدمات عصرية تُلبّي تطلعات ضيوفه وتتماشى مع الطفرة السياحيّة التي تشهدها قطر.

وقال: إن الفندق يضم 213 غرفة وجناحًا تمزج بين الطابع العربي الأصيل والتفاصيل المُعاصرة، بالإضافة إلى وسائل ومرافق الراحة المُتميّزة والمدروسة، والتصاميم والديكورات المُلهمة، والتدرّجات اللونية المُذهلة التي تُضفي لمسةً تراثية فريدة على الأجواء العصريّة في مُختلف أرجاء وجنبات الفندق.

طياش :

خدمة استثنائية تنتظر ضيوفنا

أعلن السيد كريم طياش، المُدير العام لفندق مرسى ملاذ كمبينسكي، عن تقديم عروض مميّزة خلال عطلة عيد الفطر المُبارك التي تشمل تقديم أشهى المأكولات وحلويات العيد العربيّة التّي أعدّت لهذه المناسبة.

وأشار إلى أن طهاة الفندق لديهم مفاجآت تنتظر الضيوف خلال عطلات العيد لتسليط الضوء على تقاليد العيد الأصيلة، مُبينًا أن مرسى ملاذ كمبينسكي يوفّر خدمات توصيل الطلبات للمنازل خلال عطلة عيد الفطر حتى يتسنّى لعملاء الفندق الاستمتاع بتجربة ضيافة استثنائية.

وأوضح كريم طياش أن الفندق يُقدم أيضًا «سلّة هدايا العيد» التي تقدم للضيوف فرصة للاحتفال بطريقة مميّزة من خلال سلّة هدايا تحتوي على تشكيلة متنوّعة من المكوّنات والحلويّات العربيّة الأصيلة.

وقال: إن مرسى ملاذ كمبينسكي يحرص على تقديم خدمات نوعيّة تلبي تطلعات السوق القطري في ظل الاستعدادات المُكثفة لاستضافة مونديال 2022، مُشددًا على أن سلامة الموظفين والنزلاء على رأس أولويات الفندق.

وأضاف: إن فندق مرسي ملاذ كمبينسكي يُعد شاهدًا واضحًا على روعة التصاميم المعمارية لفنادق كمبينسكي، حيث تمّ تصميمه وَفق أرقى تصاميم العمارة الأوروبيّة الممزوجة بالطابع العربي التقليدي الأصيل ليكون قصرًا حقيقيًا بكل ما تعنيه الكلمة.

عبداللطيف :

 نتوقع زيادة معدلات الإشغال

توقع السيد يزن عبداللطيف، المُدير العام لفندق ومنتجع فريج شرق، ارتفاع معدلات الإشغال خلال عطلة عيد الفطر المبارك وفصل الصيف، مشيرًا إلى أن الفندق يقدم خصومات بمعدلات تتراوح فيما بين 20 إلى 25% للإقامة في الغرف والفلل.

وقال: إن منتجع شرق يلتزم بكافة الإجراءات الاحترازية التي تفرضها الجهات المُختصة لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19) بما يتماشى مع برنامج «قطر نظيفة»، مشيرًا إلى أن الفندق يوفّر لعملائه خدمات توصيل المأكولات والحلويات للمنازل.

وأوضح يزن عبداللطيف أن المنتجع يمتلك مقومات تنافسية تُميزه كوجهة رائدة للمسافرين لسياحة الترفيه والأعمال على حدٍ سواء، حيث تمكن الفندق من استقطاب ضيوفه من السوق المحلي من رجال الأعمال ومحبي الاستجمام، لما يوفّره من الخصوصية والعناية بالضيوف والخدمات الاستثنائية.

وأشار إلى أن المنتجع يضم الفيلا الملكية التي تعكس التصميم القطري المحلي والإلهام المعماري لمنزل تقليدي، وتمتد على مبنيين، وهما، الجناح السكني والملحق الذي يتكون من طابقين مع حمام السباحة الخاص والشلال وغرفة السبا والبخار والساونا ومخزن الطهاة.

سليمان :

 نلتزم بالإجراءات الاحترازية

قال السيد وسام سليمان، المدير العام لفندق سانت ريجيس: إن الفندق يقدم خصومات على الإقامة بنسبة تتراوح فيما بين 20 إلى 25% خلال عطلات عيد الفطر المبارك، مؤكدًا تقديم خدمات ضيافة عصرية تلبي تطلعات عملاء الفندق. وأضاف: إن سانت ريجيس يلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمحاربة الجائحة، وقد نجح الفندق بتطعيم جميع موظفيه باللقاح المُضاد لفيروس كورونا كأول فندق في قطر، مشيرًا إلى أن جميع الخدمات المُقدمة للضيوف تتماشى مع برنامج «قطر نظيفة». وأوضح وسام سليمان أن سانت ريجيس يوفّر لضيوفه خدمات «الدليفري» لوجبات السحور والإفطار، كما يقدم الفندق خصومات على اشتراكات «الدليفري» التي تمتد طوال شهر رمضان، مُبينًا أن الفندق يوفر الأكل الصحي بحسب رغبة كل ضيف أو تعليمات طبيبه الخاص، الذي يُمكن تناوله في الفندق أو إيصاله للمنازل على حسب رغبة الضيوف.

ونوّه إلى أن سانت ريجيس يمثل وجهة ضيافة عصرية على مدار العام نظرًا لتميز خدماته، ما جعله وجهة لاستقطاب المواطنين والمقيمين والسياح الوافدين إلى الدولة، مُعربًا عن تفاؤله أن يُحقق قطاع الضيافة في قطر نتائج جيّدة بدعم من الطفرة التنموية واستضافة أبرز فعاليات الأعمال والرياضة والثقافة.

شنيدر :

ليلة مجانية عند حجز 3 ليالٍ

قال السيد مارتن شنيدر، المُدير العام لفندق ماندرين أورينتال: إن الأخير يقدم مجموعة من العروض المميزة خلال عطلة عيد الفطر المبارك، التي تشمل تسجيل الوصول المبكر، وتسجيل الرحيل المتأخر، مبينًا أن عروض الفندق تشمل حصول الضيف على الإقامة لمدة ليلة مجانية عند حجز ثلاث ليالٍ كحد أدنى. وأشار إلى أن برنامج ضيوف درجة الامتياز يوفر إفطارًا يوميًا لشخصين، تسجيل وصول مبكر في الساعة 12 ظهرًا، تسجيل مغادرة متأخر الساعة 4 عصرًا، ورصيدًا يوميًا لتناول الطعام، ولكل غرفة، وذلك عند حجز جناح أستوديو، جناح جونيور، شقة تحتوي على غرفة نوم واحدة.

وأكد شنيدر أن الفندق يضم 91 شقة فندقية فاخرة تمثل الخيار الأمثل للعائلات الراغبين في الإقامة لمدة طويلة، مُشيرًا إلى أن الشقق الفندقية في الفندق صُمّمت من قِبل شركة دايفيد كولينز ستوديو المعروفة عالميًا. وقال: إن الشقق الفندقية في ماندرين أورينتال الدوحة تتميّز بأناقة لا مثيل لها حيث تعكس «حس المكان»، الذي يجمع ما بين العناصر الثقافية المحلية والتصميم المُعاصر والفخامة والراحة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق