fbpx
الراية الإقتصادية
تشمل خصومات ونقاط نجوم إضافية

Ooredoo توفر عروضًا مميزة خلال أيام العيد

الدوحة –  الراية:

أعلنت Ooredoo بأن العروض التي أطلقتها الشركة في شهر رمضان المبارك ستستمر خلال فترة عيد الفطر المبارك، ما سيتيح للعملاء الاستفادة من مزايا تلك العروض لأطول فترة ممكنة.

وكانت Ooredoo قد أطلقت عددًا من العروض المميزة خلال الشهر الفضيل، إذ وفرت للعملاء خصومات على بعض المنتجات، ونقاط نجوم إضافية وقسائم من شركاء نجوم إلى جانب Urban Point.

وتشمل العروض حصول العملاء الذين يشترون أجهزة Samsung Galaxy S21 عبر متجر Ooredoo الإلكتروني خلال فترة العيد على سماعات Buds مجانًا وعلى ضعف نقاط نجوم مقابل كل 1 ر.ق ينفقونه على شراء الهاتف.

صباح الكواري

أما العملاء الذين يختارون الشراء من مجموعة واسعة من الأجهزة الأخرى من متجر Ooredoo الإلكتروني، التي تتضمن جهاز iPhone 12، أو iPhone 12 mini، أو iPhone SE، أو iPad 10.2، أو ساعة Apple، أو أي من هواتف Samsung الذكية، أو هواتف HUAWEI الذكية، أو أجهزة الإنترنت من Netgear، فسيحصلون على خصومات كبيرة وعلى ضعف نقاط نجوم مقابل كل 1 ر.ق ينفقونه.

وسيحصل أعضاء نجوم، الذين يتسوقون لدى عدد من شركاء نجوم، على ثلاثة أضعاف نقاط نجوم مقابل كل 1 ر.ق ينفقونه في تلك المتاجر حتى ثاني أيام عيد الفطر. كما أكدت Ooredoo على جاهزية خدماتها المالية لتلبية الطلب المتزايد من العملاء في إرسال الحوالات المالية الدولية وخصوصًا خلال فترة العيد.

وكذلك، يمكن للعملاء في قطر إرسال العيديات بشكل فوري للأهل والأقارب في العيد من خلال تحويل قيمة العيدية إلى محافظ الجوال الأخرى في قطر عبر خدمات Ooredoo المالية. ويمكنهم أيضًا تحويل الأموال دوليًا عبر خدمة استلام الأموال نقدًا، أو الإيداع في الحسابات البنكية، أو محافظ الجوال مع موني جرام والدار لأعمال الصرافة والخليج للصرافة والزمان للصرافة.

ويمكن للعملاء إرسال تعبئة رصيد باقات البيانات ودقائق المكالمات دوليًا لأرقام الجوال خارج قطر، ما يمكنهم من البقاء على اتصال مع الأهل والأصدقاء خلال فترة العيد.

وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «سعداء لاستمرارنا في تقديم العروض المميزة التي أطلقناها في شهر رمضان المبارك خلال فترة عيد الفطر أيضًا. فنحن نسعى دائمًا لنوفر لعملائنا أفضل قيمة ممكنة من خلال هذه العروض، وضمان رضاهم التام عن خدماتنا، مع تمنياتنا لعملائنا بقضاء أوقات مميزة في العيد».

تعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق