الراية الرياضية
في المرحلة ال 36

نابولي يستضيف أودينيزي

روما – أ ف ب:

تملك أندية أتالانتا وميلان ونابولي فرصة تعزيز حظوظها في حجز البطاقات الثلاث المتبقية للمُشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، عندما تخوض غمار المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة إيطاليا لكرة القدم، بينما يواجه يوفنتوس المُهيمن على اللقب في المواسم التسعة الأخيرة، خطر الغياب عن المُسابقة القارية العريقة.

وتخوض أندية أتالانتا وميلان ونابولي اختبارات سهلة على الورق، لأنها تواجه أندية في الثلث الأخير من الترتيب، لكنها محفوفة بالمخاطر كون أطرافها تُصارع من أجل البقاء في الدرجة الأولى.

ويحتل أتالانتا المركز الثاني برصيد 72 نقطة بفارق المواجهتين المباشرتين عن ميلان الثالث، وبفارق نقطتين أمام نابولي الرابع الذي يتقدم بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس الخامس.

ويلعب أتالانتا مع ضيفه بينيفينتو صاحب المركز الثامن عشر، آخر المراكز المؤدّية الى الدرجة الثانية، ويحلّ ميلان ضيفًا على تورينو الخامس عشر، بينما يفتتح نابولي المرحلة باستضافة أودينيزي الحادي عشر.

ويحلّ أتالانتا ضيفًا على جنوى السبت المُقبل قبل مباراتيه أمام يوفنتوس وميلان.

ويفتتح نابولي الرابع المرحلة اليوم باستضافة أودينيزي الحادي عشر.

ويخوض روما قمة ساخنة في ضيافة إنتر ميلان في سعيه إلى تعزيز حظوظه في المُنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة إلى مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» (الأدوار الإقصائيّة).

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X