fbpx
الراية الرياضية
برشلونة في ضيافة ليفانتي بالمرحلة ال 36

الدوري الإسباني في منعطف مثير

مدريد – أ ف ب:

يستمر الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم حتى الرمق الأخير، بين أتلتيكو مدريد المتصدر ومطارديه العملاقين ريال مدريد وبرشلونة في المرحلة 36، وذلك بعدما خيّم التعادل على مواجهتَي القمة في المرحلة الماضية.

وفيما عاد أتلتيكو مدريد بنقطة ثمينة من أرض برشلونة، قد تعبّد طريقه نحو لقبه الأول في الليجا منذ 2014، شهدت مباراة ريال مدريد وضيفه إشبيلية الرابع (2-2) جدلًا كبيرًا حول طريقة تدخل حكم الفيديو المساعد «VAR» الذي أغضب مدرب الأول الفرنسي زين الدين زيدان.

وبقي أتلتيكو مدريد مُتصدرًا (77 نقطة) قبل ثلاث مراحل على ختام الدوري، بفارق نقطتين عن كل من ريال مدريد وبرشلونة، بينما تبدو آمال إشبيلية الرابع صعبة، في ظل ابتعاده 6 نقاط عن المُتصدر.

وبعد خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الإنجليزي، يحلّ ريال مدريد الخميس ضيفًا على غرناطة العاشر في مباراة محفوفة بالمخاطر ضد فريق طامح بالتأهل إلى المُسابقات الأوروبية وألحق خسارة صادمة ببرشلونة في عقر داره قبل أسبوعين، فيما تبدو مواجهة برشلونة أسهل على أرض ليفانتي الرابع عشر اليوم.

لكن الأنظار ستتركز على أتلتيكو مدريد الذي يستقبل ريال سوسييداد الخامس في امتحان جديد لرجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني الذين يقتربون أكثر فأكثر من لقب الدوري، بعد الخروج سالمين من موقعة برشلونة الأخيرة. وفي بقية المُباريات يلتقي أوساسونا مع قاديش، وإلتشي مع ديبورتيفو ألافيس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X