fbpx
فنون وثقافة
يضم أفضل البرامج والأفلام والمسلسلات

beIN تستقبل العيد بمحتوى ترفيهي مميز

الدوحة – الراية:

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، جدولَ برامجها الترفيهية المصمم ليناسب جميع أفراد الأسرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على اختلاف أذواقهم واهتماماتهم. ويحتوي الجدول الرائع على أفضل الأفلام، والمسلسلات، والمسرحيات، وبرامج الأطفال، وبرامج الطبخ، وغيرها. ويضم الجدول برامج رائعة ومنتقاة بعناية فائقة لتلبي حاجات كافة الأعمار والأذواق، وليستمتع المشتركون بمشاهدتها بشكل آمن مع بداية عيد الفطر المبارك، وستبث هذه البرامج على أشهر قنوات المجموعة العالمية مثل beIN MOVIES، وbeIN DRAMA، وbeIN SERIES، وbeIN GOURMET، وقناة فتافيت، وقناة براعم، وتلفزيون جيم المتواجدة على باقات سوا. كما يضم الجدول الممتع خيارات متنوعة ومجموعة واسعة من العروض الترفيهية، والتي تقدمها beIN من خلال شركائها الدوليين وقنواتهم، مثل Fox وCBS وHGTV، وFood Network، وNat Geo، وBBC، وCartoon Network.، وسيكون في انتظار مشاهدي beIN DRAMA 1 جرعات كبيرة من الضحك المتواصل خلال مشاهدتهم عددًا من المسرحيات العربية الخالدة، مثل مسرحية مدرسة المشاغبين، ومسرحية العيال كبرت، ومسرحية علشان خاطر عيونك، ومسرحية الأبندا، والتي ستبث يوميًا في الفترة من 13 إلى 17 مايو، عند الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة. كما ستبث القناة عددًا من الأفلام العربية، مثل الفيلم السوري صدفة والفيلم القطري خيل الخشب، والفيلم المصري خمس دقائق والفيلم الكويتي البعد عنها غنيمة.

 

فيلم Judas and the Black Messiah

أما عشاق الطهي، فسيستمتعون بمشاهدة العديد من برامج الطهي المتنوعة على قناة beIN Gourmet، مثل برنامج «مطبخ الأناضولي» الذي يعرض من الاثنين إلى الجمعة عند الساعة 12:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة مع الشيف Cigdrem Seferoglu للتعرف على تاريخ وأصل الأطباق الأناضولية وكيفية تحضيرها. وبرنامج «مع إيديل» الذي يعرض من الاثنين إلى الجمعة عند الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، وتقدمه الشيف التركية الشهيرة إيديل يازار. وبرنامج LET›S COOK، الذي يعرض من الاثنين إلى الجمعة عند الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وغيرها من البرامج المتميزة.
كما ستواصل beIN توفير أفضل محتوى عالمي المستوى لمشاهديها في المنطقة، حيث سيكون محبو الأفلام العالمية على موعد مع أفضل الأفلام على قنوات BOX OFFICE، ومنها فيلم Judas and the Black Messiah الذي ترشح لست جوائز أوسكار، وفاز منها بجائزة أفضل صورة، وأفضل ممثل مساعد، وأفضل أغنية أصلية. وسيعرض الفيلم ابتداءً من يوم الخميس 13 مايو وحتى الأربعاء 19 مايو على قناة beIN BOX OFFICE 1. كما سيعرض فيلم Greenland للممثل جيرارد بتلر خلال الفترة نفسها على قناة beIN BOX OFFICE 2.
أما الأطفال الصغار فهم على موعد مع انطلاق مسلسل Bluey الذي يعرض لأول مرة في الشرق الأوسط بواسطة CBeebies، قناة البي بي سي المخصصة للأطفال، ويبدأ عرض المسلسل من 14 مايو.
وسيستمتع محبو برامج أسلوب الحياة، بمشاهدة الموسم الأول من برنامج Ty Breaker يوم الاثنين 17 مايو في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة على HGTV. ويدور البرنامج حول سعي مُقدمه، تاي بنينغتون، لمساعدة العائلات التي تحاول تحسين بيوتها لتواكب تغيرات الحياة. حيث يبحث تاي عن حلول للمشكلات التي تواجههم، بينما يشرح ضيفه، مهندس الديكور، للعائلة الأثر الإيجابي لهذه الحلول.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X