fbpx
الراية الإقتصادية
الناقلة الوطنية تسيّر 3 رحلات إلى جزر سيشل

القطرية: 10 رحلات إلى مطار أوهير الدولي

الدوحة – الراية:
قالت الخطوط الجوية القطرية إنها تسيّر حاليًا 3 رحلات أسبوعيًا إلى جزر سيشل و10 رحلات أسبوعيًّا إلى مطار أوهير الدولي لتوفير خيارات سفر كثيرة إلى العديد من الوجهات العالمية.
كما أشارت الناقلة الوطنية في عدة تغريدات على حسابها الرسمي على تويتر أمس إلى أنها طوّرت شراكتها مع خطوط جيت بلو الجوية لإتاحة المزيد من خيارات السفر للمسافرين إلى العديد من الوجهات في إفريقيا وآسيا، عبر أفضل مطار في الشرق الأوسط، مطار حمد الدولي.
وقد أصبحت الخطوط القطرية أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران من سكاي تراكس».
ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الذي حققه مطار حمد الدولي كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى المطارات».
ويؤكّد ذلك للمُسافرين في جميع أنحاء العالم؛ بأن إجراءات وتدابير الصحة والسلامة في الناقلة القطرية تخضع لأعلى المعايير المُمكنة من حيث التدقيق والتقييم المهني والمستقل.
وتواصل الناقلة الوطنية بناء شبكة وجهاتها حيث تسيّر رحلاتها حاليًا إلى أكثر من 130 وجهة عالميًا. ومع زيادة عدد الرحلات إلى المدن الرئيسية حول العالم؛ تواصل القطرية تقديم أفضل خيارات السفر، لتتيح لمُسافريها إمكانية تغيير تاريخ أو وجهة السفر بسهولة وسلاسة متى رغبوا بذلك.
وحازت الخطوط القطرية على جائزة أفضل «شركة طيران في العالم» خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019.
كما حصدت الناقلة الوطنية جائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط» وجائزة «أفضل درجة رجال أعمال» في العالم وجائزة «أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال» عن مقاعد كيو سويت. وتقدم القطرية هذه التكنولوجيا الحديثة بالشراكة مع نظام الترفيه «تاليس أفانت»، حيث يحظى الركاب على طائراتها من طراز إيرباص A350 بالفرصة لإجراء اقتران لأجهزتهم الإلكترونية الشخصية مع شاشات عرض النظام الترفيهي.

 

كما توفّر الناقلة للمُسافرين إمكانية تصفح أكثر من 4000 خيار ترفيهي باستخدام أجهزتهم الشخصية وعرض ما يرغبون في مُشاهدته على شاشات العرض لنظام «أوريكس» الترفيهي الحائز العديد من الجوائز العالمية، ويُساهم تطبيق هذه التكنولوجيا في تقليل نقاط التلامس على متن الرحلات ومنح المُسافرين المزيد من الراحة والطمأنينة.
وأصبحت القطرية أول شركة طيران في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تمنح مُسافريها على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الخيار لإجراء اقتران لسمّاعات الأذن الخاصة بهم مع شاشات العرض الخاصة بنظام «أوريكس ون» الترفيهي عن طريق تقنية البلوتوث، وذلك على أسطول طائراتها من طراز بوينج 9-787.
وتعتبر القطرية إحدى الشركات الرائدة في قطاع الطيران العالمي التي لم تدخر جهدًا لمُحاربة «كوفيد-19»، وأول شركة طيران عالمية تحصل على تصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة من سكاي تراكس، وتواصل الناقلة جهودها لتطبيق أعلى معايير السلامة والتعقيم على متن طائراتها في جميع الأوقات.
نظام هانيويل
وأصبحت الناقلة الوطنية أول شركة طيران عالمية تستخدم النسخة الثانية والأحدث من نظام هانيويل لتعقيم المقصورة بالأشعة فوق البنفسجية، ما سينعكس إيجابًا على تعزيز إجراءات التعقيم والنظافة على متن طائرات الناقلة.
وساهمت النسخة الأحدث من نظام هانيويل للتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، والذي تشغّله القطرية لخدمات الطيران؛ في تعزيز المرونة والموثوقية وسهولة الحركة والاستخدام مُقارنة بالنسخة السابقة من هذا النظام، مع ذراعين أكثر طولًا، لتطالا كلًّا من المناطق الضيقة والواسعة على متن الطائرة، ما يؤدي إلى تقليل الوقت الإجمالي اللازم لعملية التعقيم.
وبعد الحصول على 17 وحدة من النسخة الثانية من نظام هانيويل للتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية؛ خضعت جميع الأجهزة لاختبار شامل على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية، مع خطط لتشغيل هذه الأجهزة على جميع الطائرات خلال وجودها في مطار حمد الدولي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق