fbpx
فنون وثقافة

ختام أنشطة ومسابقات العيد في كتارا

الدوحة-الراية:

أسدلت المؤسسةُ العامة للحي الثقافي «كتارا»، الستارَ على فعالياتها لعيد الفطر المبارك، والتي قدّمت فيها مجموعةً مميزة من الأنشطة والمسابقات «عن بُعد» من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وعن طريق موقعها الإلكتروني، وذلك تماشيًا مع السياسة الاحترازية التي تتبعها الدولة للحدِّ من انتشار فيروس كورونا.
ونظرًا لتزايد الإقبال على المشاركة في مسابقة «أجمل كشخة» في العيد، قرّرت المؤسسة مُضاعفة عدد الفائزين ليُصبح العدد 17 فائزًا بدلًا من 6 فائزين، ورصدت كتارا 1000 ريال قطري لكل فائز في المُسابقة والتي خُصّصت للأولاد والبنات حتى سنّ 13 سنة، والتي كانت المُشاركة فيها بصورة فقط بملابس العيد.
وحظيت مُسابقة عيدية كتارا (سؤال وجواب) التي تواصلت طيلة 4 أيام العيد بمُشاركة كبيرة من الأطفال، حيث تم التواصل مع الأطفال عن طريق برنامج «زووم»، وبثت الحلقات على حسابات كتارا خلال العيد، وحصل الفائزون على 500 ريال قطري، ونظرًا للإقبال على المُشاركة في المُسابقة تم زيادة عدد الأطفال الذين تم استضافتهم في كل حلقة، ومنح جميع المُشاركين جوائز نقدية بقيمة 500 ريال قطريّ.
أما بالنسبة لمُسابقة (هنّئنا بالعيد وبنعايدك) – والتي كانت المُشاركات عبارة عن تهنئة بالعيد باللغة العربية أو الإنجليزية – فقد تمّ اختيارُ فائزين يوميًا طيلة 3 أيام العيد، ورصدت لكل فائز جائزة بقيمة 1000 ريال.
كما استمتع الجمهورُ بعروض الألعاب النارية الافتراضية المُبهرة التي قدّمتها كتارا طيلة 4 أيام العيد، من خلال عرضَين يوميًا على موقعها الإلكترونيّ. وحظيت الفعاليات التي أطلقتها كتارا خلال عيد الفطر المُبارك بترحيب ورضا واسع النطاق من محبّي وزوّار كتارا، حيث لمست المؤسّسة هذا الشيء من خلال التجاوب والتفاعل الكَبيرَين على جميع وسائل التواصل الاجتماعيّ.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق