fbpx
الراية الإقتصادية
مع إطلاق عملياتها في سلطنة عمان..

فلاورد تغطي منطقة الخليج العربي بالكامل

الدوحة – الراية:

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين عن إطلاق خدماتها رسمياً في مدينة مسقط في سلطنة عمان يوم الأحد الموافق 2 مايو، 2021 في أول توسع لها هذا العام.

وتأتي أهمية توسع فلاورد إلى عمان في كونها آخر دولة في منطقة الخليج العربي تنطلق بها الشركة وبذلك أصبحت فلاورد متواجدة في المنطقة بالكامل، وتمثّل مسقط المدينة التاسعة عشر في السبع دول التي أصبحت الشركة متواجدة بها.

وستقوم فلاورد بالتوسع تدريجياً في السلطنة مع مرور العام وتهدف إلى إطلاق عملياتها لخدمة أكبر المحافظات والمدن الموجودة في الدولة مع انتهاء العام.

وقال الرئيس التنفيذي في فلاورد السيد/ عبد العزيز اللوغاني: “إطلاق عملياتنا في سلطنة عمان يشكل مناسبة مميزة لنا في فلاورد، حيث أصبحنا نخدم جميع دول مجلس التعاون الخليجي بهذه الخطوة. لقد بذلنا جهد كبير في الأشهر الماضية بالرغم من التحديات والاشتراطات التي تمر بها السلطنة والمنطقة لتأسيس عملياتنا هناك بطريقة تضمن معايير الجودة العالية في خدمة وتجربة العملاء، والمنتجات، وغيرها من نقاط التواصل مع عملائنا لتقديم أفضل خدمة لشراء وتوصيل الورود في عمان. نحن ماضيين قدماً في توسعاتنا في منطقة الشرق الأوسط ونهدف إلى أن نغطي أكبر مساحة وشريحة ممكنة في أقرب وقت ممكن.”

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث يقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش العمل في جميع الدول التي يعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق