fbpx
المحليات
لتوفير الاحتياجات الإنسانية العاجلة جراء اعتداءات الاحتلال على غزة والضفة الغربية

قطر الخيرية تغيث الفلسطينيين ب 5 ملايين دولار

التركيز على تقديم المساعدات الغذائية والصحية للمتضررين

فرق إغاثية ميدانية للتخفيف من وطأة الأزمة الإنسانية

الدوحة – الراية والجزيرة نت:

أعلنت جمعية قطر الخيرية تخصيص 5 ملايين دولار أمريكي، لتوفير الاحتياجات الإنسانية العاجلة للفلسطينيين الذين يرزحون تحت العدوان الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة.
وذكرت قطر الخيرية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن المبلغ المخصص لدعم الشعب الفلسطيني، يأتي ضمن حملة «أغث فلسطين» التي أطلقتها الجمعية بالتزامن مع بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مشيرة إلى أن فرق قطر الخيرية الإغاثية تعمل من قلب الميدان من خلال مكتبها هناك على تقديم كل الدعم الإنساني العاجل للمتطلبات الإغاثية العاجلة للشعب الفلسطيني.

 

وأوضحت أن مئات الجرحى بحاجة عاجلة إلى العلاج والدواء، في حين أصبحت عشرات الأسر بلا مأوى ولا غذاء أو دواء بعد أن تهدمت منازلها أو تضررت ضررًا كبيرًا.. داعية الجمهور إلى التبرع في الحملة الإغاثية، والإسهام في تخفيف معاناة الفلسطينيين، بتوفير الخدمات الصحية والغذائية العاجلة للمتضررين.
ونقل موقع الجزيرة نت عن مصدر في قطر الخيرية قوله إنّ هناك تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا مع حملة «أغث فلسطين» منذ إطلاقها، متوقعًا أن تحقق هذه الحملة أهدافها في توفير المتطلبات الإغاثية العاجلة للمساعدة على تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني، وتقديم الدعم اللازم للأسر المتضررة.
وأضاف المصدر أن المساعدات، التي ستقدمها قطر الخيرية من خلال مكاتبها وفرقها الميدانية الإغاثية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ستركز على تقديم المساعدات الغذائية والصحية للمتضررين من الحرب وذلك للتخفيف من وطأة الأزمة الإنسانية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق