fbpx
الراية الرياضية
استعدادًا للسباق الذي يُقام في باريس برعاية قطرية

101 جواد في قوس النصر

الدوحة- قنا:

شهدت تداخيل المشاركة في شوط جائزة قطر قوس النصر 101 جواد، من أجل المشاركة في السباق الذي يُقام برعاية قطرية سنويًا في العاصمة الفرنسية باريس، ويحظى السباق العالمي الكبير بأهمية واهتمام واسعَين على الصعيد العالمي، لا سيما أن شوط الجائزة اختير وفي مرات عديدة كأفضل سباق في العالم.

وفي إطار الاستعداد لنسخة 2021 من شوط جائزة قطر قوس النصر، شهدت التداخيل رقمًا كبيرًا ويمثل هذا الرقم في حد ذاته إنجازًا كبيرًا يليق بالحدث الكبير بعدما اكتسب ورسخ مكانة أسطورية لسنوات عديدة.

وأعلنت الجهة المنظمة للسباق قائمة التداخيل، وخلت من بطل العام الماضي الجواد «سوتساس»، والحاصل على المركز الثالث الجواد «بيرجن كنغ» نظرًا لأن كلًا منهما أنهى مسيرته على مضامير السباقات بعد الإنجاز الكبير الذي حققه كل منهما العام الماضي.

كما اشتملت القائمة على 6 جياد يابانية، من بينها «ديب بوند»، الذي أكّد مسؤولوه بالفعل عزمهم القوي على التوجه إلى فرنسا للمشاركة في شوط جائزة قطر قوس النصر.

أما عن جياد الملاك القطريين، فتضم قائمة التداخيل المهرة «فوسيل» ملك عبدالله بن فهد العطية، والمهرة «أوشن رود» والمهرة «تويستد ريالتي» وكلتاهما ملك قطر ريسنغ ليميتد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X