fbpx
الراية الرياضية
أنباء عن مفاوضات مع السيتي ويونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان

هاري كين يغادر توتنهام

لندن – أ ف ب:
ذكرت قناة «سكاي سبورتس» البريطانية أمس الأوّل أن قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم هاري كاين أبلغ ناديه توتنهام برغبته في الرحيل في نهاية الموسم. وأوضحت القناة أن كاين غير راضٍ عن التطوّر الرياضيّ هذا الموسم لتوتنهام صاحب المركز السادس في الدوري الذي تضاءلت حظوظُه كثيرًا في المُنافسة على إحدى البطاقات المؤهّلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، ويبقى أمله الوحيد مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، مشيرةً إلى أنه مستعد للرحيل بعد 12 عامًا مع فريق شمال لندن بينها 10 أعوام مع الفريق الأول. ويرغب كاين في معرفة مستقبله قبل 11 ‏‏يونيو، موعد انطلاق نهائيات كأس أوروبا المؤجلة من العام الماضي بسبب فيروس كورونا. ويمتد عقد كاين (27 عامًا) مع النادي اللندني لمدة ثلاث سنوات أخرى، ومن المعروف أن رئيس النادي دانيال ليفي صعب المراس في التفاوض، ما قد يثبط الآمال في رحيل سريع للمُهاجم الدولي. ورفض توتنهام الحديث عن مناقشة مستقبل كاين علنًا، حيث يركز على آخر مباراتين في الدوري بهدف حجز بطاقته إلى مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» الموسم المُقبل.
وقال متحدث باسم النادي «لن نعلق – تركيزنا ينصب على إنهاء الموسم بأكبر قوة ممكنة. هذا ما يجب أن يركز عليه الجميع». وبحسب «سكاي سبورتس»، اتصلت أندية مانشستر سيتي، بطل الدوري، ومانشستر يونايتد وتشيلسي بوكلاء اللاعب الذي سجل 32 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم.
كما تم ربط المهاجم الدولي بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يُشرف على تدريبه المدرب السابق للنادي اللندني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، والعملاق الإسباني ريال مدريد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X