fbpx
المحليات
مخصصة للكبار والشباب والأطفال

دورات صيفية بمعهد الترجمة بجامعة حمد بن خليفة

الدوحة الراية :

افتتح مركز اللغات في معهد دراسات الترجمة، التابع لكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة حمد بن خليفة، باب التسجيل في دورات اللغات لصيف عام 2021، التي ستمتد من 30 مايو إلى 30 يونيو.
والدورات المُتاحة للكبار والأطفال والشباب هي العربية والصينية (الماندرين) والفرنسية والألمانية، بالشراكة مع معهد جوته بمنطقة الخليج، والبرتغالية والإسبانية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للكبار أيضًا تعلم اللغات الإيطالية واليابانية والإنجليزية والكورية، حيث ستُقدم الدروس عبر الإنترنت في أوقات مرنة. ويصمم مركز اللغات في معهد دراسات الترجمة برامجه لتقديم تجربة ثقافية مشوّقة وثرية. ويتعلم الطلاب على أيدي مُتخصصين في اللغة مؤهلين من خلال دروس مخططة بعناية ومناهج وتكنولوجيا حديثة ومجموعة متنوعة من التنسيقات لتطوير جميع المهارات الأربع؛ وهي مهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة. وفي إطار هذه التجربة المشوّقة، يتلقى الطلاب تعليمهم باللغة الأجنبية بالكامل.
وقال الدكتور أحمد نزاري، مدير مركز اللغات التابع لمعهد دراسات الترجمة: نحن مُتحمسون للترحيب بمحبي اللغات هذا الصيف، حيث يُسعدنا أن نقدّم لهم هذه الفرصة لتحسين إتقانهم للغات التي يختارونها. وتعد فصولنا الصيفية لعام 2021 وسيلة لاستكشاف البلدان والثقافات من خلال تعلم لغاتهم سواء حدث ذلك من أجل الإثراء الشخصي أو لأغراض مهنيّة. وفي بلد متنوّع بشكل فريد مثل قطر، يُمثل إتقان لغات متعددة رصيدًا قيِّمًا لأي شخص يأمل في تعزيز فهمه للثقافات.
وتعزز الدورات الصيفية التي يُقدمها مركز اللغات التابع لمعهد دراسات الترجمة من مهمة المعهد المُتمثلة في توفير تعليم عالمي للغات الأجنبية يُمكّن المتعلمين من اكتساب اللغة في سياقها الثقافي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X