fbpx
الراية الرياضية
ليفاندوفسكي يسعى للانفراد بالرقم القياسي

بايرن ميونيخ يودّع هانزي

ميونيخ- د ب أ:

يتأهب بايرن ميونيخ لوداع مدربه هانزي فليك وثلاثة لاعبين تُوجوا مع الفريق مرتين بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال عندما يلتقي الفريق البافاري مع أوجسبورج اليوم في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا)، وذلك بعد أن حسم بايرن اللقب للموسم التاسع على التوالي. وتعد مواجهة اليوم بمثابة مباراة شرفية، حيث حسم بايرن ميونيخ تتويجه باللقب قبل أسبوعين كما حسم أوجسبورج بالفعل استمراره في دوري الدرجة الأولى.

لكن المباراة ستشهد صراع النجم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ من أجل الانفراد بالرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف يسجل خلال موسم واحد بالدوري الألماني.

فقد سجل ليفاندوفسكي الهدف رقم 40 له في الدوري هذا الموسم ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم نجم بايرن ميونيخ السابق جيرد مولر قبل 49 عامًا، ويمكن لليفاندوفسكي الانفراد بالرقم القياسي في حالة التسجيل في شباك أوجسبورج اليوم.

وفي بقية المباريات، يلتقي فيردر بريمن مع بوروسيا مونشنجلادباخ، بوروسيا دورتموند مع باير ليفركوزن، آينتراخت فرانكفورت مع فرايبورج، كولن مع شالكه، فولفسبورج مع ماينز، هوفنهايم مع هيرتا برلين، يونيون برلين مع لايبزيج، شتوتجارت مع أرمينيا بيليفيلد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X