fbpx
الراية الرياضية
ينطلق من أومسك الروسية في الأول من يوليو

العطية يشارك في رالي طريق الحرير

موسكو – قنا:

يشارك السائق ناصر صالح العطية في النسخة (11) من رالي طريق الحرير «سيلك واي»، الذي سينطلق من مدينة «‏أومسك» الروسية في الأول من شهر يوليو المقبل ويختتم في 11 منه في منغوليا وتبلغ مسافته الإجمالية حوالي 5500 كم.

وتم اليوم الكشف رسميًا عن مسار الرالي خلال عرض تقديمي في العاصمة الروسية، موسكو، خاصة أن للمسار أهمية كبيرة لدى المشاركين بعد أن تم إدراج الرالي ضمن جولات بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية 2021 (الكروس كانتري) لأول مرة، ويُقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)، والاتحاد الدولي للدراجات النارية ( FIM) .

ويتضمن جدول الرالي مرحلة (الماراثون)، التي يتعين فيها على المشاركين إصلاح سياراتهم ودراجاتهم بأنفسهم، مع منع أي عضو آخر من أعضاء الفريق من الاقتراب من المركبات.

وأشاد العطية بالرالي قائلًا: «أنا سعيد جدًا بالمشاركة في هذا الرالي الصعب وهو أطول رالي مسافة، وذو مسارات مختلفة وطبيعة خلابة في روسيا ومنغوليا، وأنا دائمًا أشارك في هذا الرالي الذي يتواجد به نخبة من أبطال الراليات منذ انطلاقه عام 2009، وذلك دعمًا لنجاحه، خاصة أنه هذا العام يقام ضمن روزنامة بطولة كأس العالم للكروس كانتري 2021».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X