fbpx
الراية الإقتصادية
ضمن عرض تحويل الراتب

المصرف يُعلن الفائز الثاني بسيارة لكزس

د.أناند: إطلاق عروض أكثر تنافسية

الدوحة – الراية:
أعلن مصرفُ قطر الإسلاميّ (المصرف) عن الفائز الثاني بسيارة لكزس LX 570، ضمن عرض تحويل الراتب المستمر حتى نهاية مايو الجاري الذي أطلقه، ويتيح للعملاء الحاليين والجدد فرصة الفوز بسيارات فاخرة، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الحصرية عند تحويل رواتبهم إلى المصرف. وكان عميل المصرف، السيد علي راشد النوره، هو الفائز في السحب الثاني، بسيارة لكزس LX 570 من المصرف، بناءً على سحب عشوائي أُقيم بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة ومسؤولين عن المصرف. ويستمرّ العرض الحصري حتى 31 مايو 2021، ليُتيح للمُواطنين والمقيمين فرصة الاستفادة من العروض المصرفية الأكثر تنافسية، عند تحويل رواتبهم للمرّة الأولى إلى المصرف والاستفادة من تمويل شخصيّ، أو تمويل سيارات، أو تمويل عقاريّ.
ويُتيح عرضُ تحويل الراتب من المصرف للعملاء فرصة الفوز بسيارة لكزس LX 570 أخرى، حيث سيتم إجراء سحب إضافي خلال شهر يونيو 2021.
وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: نتقدّم بأحرّ التهاني إلى السيد علي راشد النوره، الفائز المحظوظ الثاني بسيارة لكزس LX 570.
وأعرب عن تطلّعه إلى مواصلة منح مزيدٍ من الهدايا والمكافآت للمزيد من العملاء عند تحويل رواتبهم والاستفادة من أي تمويل. وندعو جميع العملاء الحاليين والجدد لاغتنام فرصة الأيام القليلة المتبقية من عرضنا والاستمتاع بأسعار حصرية، لفرصة الفوز بسيارة لكزس LX 570 الثالثة في سحب يونيو القادم.

من جهته، قال السيد علي راشد النوره، الفائز الثاني بسيارة لكزس LX 570: أشكر المصرف على هذه الجائزة القيّمة وعلى مكافأة عملائه من خلال هذه المُبادرات، لقد كانت تجربة رائعة.
وللدخول في السحب، على الأفراد تحويل رواتبهم بحد أدنى 10000 ريال قطري، والاستفادة من أي تمويل يزيد على 50000 ريال قطري من المصرف. كما سيكونون مؤهلين أيضًا للدخول في السحب على السيارة عند قيامهم بتحويل التزاماتهم من بنوك أخرى على أن تكون أكثر من 50000 ريال قطري.
وخلال فترة العرض، سيستفيد العملاء الذين قاموا بتحويل رواتبهم من معدلات ربح تنافسية على التمويل الشخصي وتمويل السيارات، بالإضافة إلى فترة سماح مدتها 6 أشهر، ومجموعة من الميزات الأخرى. علاوة على ذلك، سيستفيد المواطنون القطريون الذين يتطلعون إلى شراء منزل جديد أو قطعة أرض من تمويل عقاري بنسب ربح منخفضة، فضلًا عن فترة سماح ممددة، وإعفاء من الرسوم عند شراء منازلهم من خلال برنامج التمويل العقاري.
ويمكن لكل عميل فتح حساب لتحويل الراتب في المصرف أثناء فترة العرض والاستفادة من تأمين تكافلي شامل للسيارات بنسبة تنافسية. كما سيحصل جميع العملاء الذين يفتحون حسابات لتحويل الرواتب على بطاقة ائتمانية مجانية خلال السنة الأولى، بالإضافة إلى اشتراك مجاني في تطبيق MyBook QIB الذي يوفر عرض «اشترِ واحدًا واحصل على الثاني مجانًا»، ويتيح الاستفادة من خدمات أكثر من 1500 مطعم، وفندق، ومركز ترفيه، وصالون ومركز لياقة بدنية، والعديد من المتاجر في قطر.
بإمكان العملاء الجدد فتح حساباتهم في المصرف رقميًا، في بضع دقائق، من خلال تطبيق جوال المصرف المتوفر عبر متاجر «آب ستور» و»جوجل بلاي»، و»هواوي آب غاليري». يمكن للعملاء فتح حساب جارٍ عن بُعد ودون الحاجة إلى زيارة الفرع، وذلك عند تحميل تطبيق جوال المصرف، الذي يتيح لهم إمكانية تقديم جميع المستندات المطلوبة رقميًا لفتح الحساب، بما في ذلك نسخ البطاقة الشخصية، وخطابات تحويل الراتب من جهة العمل، ونسخ جواز السفر للمُقيمين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X