fbpx
الراية الرياضية
اليوم بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد

عنابي ثلاثيات السلة يواجه الدومينيكان والفلبين

متابعة – رجائي فتحي:
يبدأ منتخبنا الوطني لمنافسات 3× 3 لكرة السلة مشواره في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو اليوم، بمواجهتين حيث يلعب في المواجهة الأولى أمام منتخب جمهورية الدومينيكان وتقام المباراة الساعة الواحدة إلا ربعًا بعد الظهر. واللقاء الثاني أمام منتخب الفلبين في الساعة الثالثة إلا ربعًا عصرًا وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة.
وتنطلق التصفيات اليوم بمشاركة 15 منتخبًا تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات حيث يلعب مع منتخبنا بالمجموعة الثالثة منتخبا فرنسا وسلوفينيا بجانب الدومينيكان والفلبين . وتضم المجموعة الأولى مانغوليا وبولندا والبرازيل وتركيا والتشيك وتضم الثانية أمريكا وليتوانيا وبلجيكا وكوريا الجنوبية وكازاخستان.
ويسعى منتخبنا الوطني لأن يحقق الانتصار في المباراتين اليوم ومواصلة المشوار في البطولة باحثًا عن التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي أقرت هذه المنافسات رسميًا خلال النسخة المقبلة في طوكيو يوليو المقبل. وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبين: سعيدو نداي وعبد الرحمن سعد وعبد الرحمن يحيى وعرفان سعيد ونديم موسيليك وبابكر ديانج. ويأمل اللاعبون في تقديم أفضل مستوى لهم اليوم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X