اخر الاخبار

وزارة التعليم والتعليم العالي تعلن عودة النشاط للمراكز التعليمية والتدريبية

الدوحة – قنا:

أعلن قطاع شؤون التعليم الخاص في وزارة التعليم والتعليم العالي عن السماح بعودة النشاط للمراكز التعليمية والتدريبية المرخصة وسارية الترخيص.
ويأتي هذا بناء على قرار مجلس الوزراء الصادر عن آخر المستجدات للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وفقا لعدة شروط وهي: السماح للمراكز التعليمية والتدريبية الخاصة المرخصة وسارية الترخيص بتقديم خدماتها بما لا يتجاوز 30% من الطاقة الاستيعابية، على أن يكون جميع الموظفين الذين يباشرون العمل بتلك المراكز من الذين استكملوا الجرعة الثانية من جرعات لقاح (كوفيد-19)، ويباشر العدد الباقي منهم أعمالهم عن بعد.
وجاء ضمن الشروط استمرار السماح بعقد الجلسات التعليمية في مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة المرخصة وسارية الترخيص بما لا يتجاوز 5 أشخاص في الجلسة الواحدة، على أن يكون جميع الموظفين الذين يباشرون العمل بتلك المراكز من الذين استكملوا الجرعة الثانية من جرعات لقاح (كوفيد-19).
ونص في قرار التعميم أن يعمل به اعتبارا من يوم الغد وذلك حتى إشعار آخر. ويراعي في ذلك الالتزام بالاشتراطات الصحية والإجراءات والتدابير الاحترازية والضوابط التي تحددها وزارة الصحة والتوجيهات الصادرة من الجهات العليا بدولة قطر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X