fbpx
الراية الإقتصادية
بمعدل 4 رحلات أسبوعيًا

القطرية تستأنف رحلاتها إلى بوكيت مطلع يوليو

الباكر: دعم تعافي قطاع السياحة الدولي

الناقلة تُسيّر 16 رحلة أسبوعيًا إلى تايلاند

الدوحة الراية:
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها إلى الوجهة التايلاندية السياحية الشهيرة بوكيت اعتبارًا من مطلع يوليو المُقبل بمعدل أربع رحلات أسبوعيًّا، في خُطوة مهمة تؤكد على استمرار تعافي قطاع السياحة والسفر الدولي.
وأشارت الناقلة إلى أنه مع استئناف عملياتها إلى بوكيت سيصل إجمالي رحلاتها إلى تايلاند إلى 16 رحلة أسبوعيًّا (12 رحلة إلى بانكوك و4 رحلات إلى بوكيت)؛ لتتيح لمُسافريها أفضل خيارات السفر المُريحة من أوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.
وفي الوقت الذي تعود فيه تايلاند لفتح أبوابها أمام الزوّار، سيتمكّن المسافرون الذين تلقّوا اللقاح بالكامل من زيارة هذه الوجهة السياحية الشهيرة مرة أخرى، مع الاستمتاع بخدمات الخطوط القطرية الحائزة جوائز عالمية، وكرم الضيافة الأصيلة، والسفر عبر مطار حمد الدولي، المطار الأول والوحيد في الشرق الأوسط الحائز تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة ب «كوفيد-19» على مستوى المطارات.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: يُمثّل استئناف رحلاتنا إلى بوكيت خُطوة مهمة في سبيل تعافي قطاع السياحة الدولي. ونفتخر بريادة قطاع الطيران وإرساء أعلى المعايير فيما يتعلّق بالسلامة والابتكار وخدمة العملاء خلال انتشار جائحة «كوفيد19».
وأضاف: ندرك أن العديد من مسافرينا متشوّقون للسفر مرة أخرى وزيارة وجهاتهم السياحية المفضّلة للعطلات مثل بوكيت التي تشتهر بشواطئها الجميلة ومياهها الفيروزية الخلّابة وأجوائها العائلية الممتعة وأطباقها المحليّة الشهية، ما يجعلها الوجهة المثالية للعطلات الصيفية، وتتطلّع الناقلة قُدُمًا للعمل بشكل وثيق مع شركائها في تايلاند لدعم تعافي قطاع السياحة في البلاد.
وتمّ إطلاق الرحلات إلى مدينة بوكيت في عام 2010 لتصبح الوجهة ال 93 على شبكة وجهات القطرية. وتعتبر هذه المدينة الخلّابة بمثابة الوجهة المُفضّلة للعطلات لدى المسافرين، لا سيّما من أوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة.
وسيتم تسيير الرحلات إلى هذه الوجهة المذهلة على متن طائرة الناقلة من طراز بوينغ 787-8 دريملاينر، التي تضمّ 22 مقعدًا على درجة رجال الأعمال و232 مقعدًا على الدرجة السياحية.
ويحظى المُسافرون مع الخطوط القطرية بالفرصة للاستمتاع بتجربة سفر عنوانها الراحة والاطمئنان، بعد أن أصبحت شركة الطيران العالمية الوحيدة التي تحصل مع مقر عملياتها مطار حمد الدولي على أربعة تصنيفات من فئة 5 نجوم من سكاي تراكس «تصنيف 5 نجوم للناقلة ومقر عملياتها، وتصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران والمطارات». وتُبرز هذه الإنجازات التزام الناقلة الوطنية بتقديم أفضل تجارب السفر للركاب، بما في ذلك توفير أعلى وأفضل مستويات الأمن والسلامة التي تساهم في المُحافظة على سلامة الركاب في الأجواء وعلى الأرض.

.. وتُسيّر رحلة يوميًا إلى الخرطوم

أعلنت الخطوط القطرية عن زيادة عدد رحلاتها إلى الخرطوم لتصبح رحلة يوميًّا، وتعتبر السودان سوقًا استراتيجيًا مهمًا للناقلة الوطنية.
وتوفر رحلات القطرية للمُسافرين من السودان خيارات سفر عديدة إلى شبكة واسعة من الوجهات في آسيا وأستراليا وأوروبا والولايات المتحدة عبر مقر عملياتنا الحائز جوائز عالمية، مطار حمد الدولي.
وتواصل الناقلة الوطنية إعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية، حيث ستُسير 1200 رحلة أسبوعيًا إلى 140 وجهة بحلول ذروة الموسم الصيفي.
ومع تشغيل رحلات إضافية إلى الوجهات الرئيسية في العالم، تقدم الخطوط الجوية القطرية لمُسافريها خيارات سفر مُتنوعة، لتُمكنهم من التخطيط لرحلاتهم أو تغيير حجوزاتهم بسهولة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X