fbpx
الراية الرياضية
حافظ على صدارة بطولة الراليات

العطية يواصل تألقه في إسبانيا

مدريدالراية:

نجح بطلنا العالمي ناصر العطية في تعزيز صدارته لبطولة إسبانيا للراليات 2021 بصحبة ملّاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته فولكس واجن بولو جي تي آر5، وذلك بعد حصوله على المركز الثاني في الجولة الثانية (رالي تيرا دا أوغا) من بطولة إسبانيا المفتوحة، والتي أقيمت في مدينة سانتياغو دي كومبوستيلا في منطقة غاليسيا بشمال غرب إسبانيا، وقد بلغ طول مسافة الرالي الإجمالية (344.47) كلم. وشارك في هذه الجولة أكثر من (114) متسابقًا يمثلون عدة دول منها قطر وفرنسا وإيطاليا بالإضافة إلى إسبانيا.

ونجح المتسابق الإسباني سواريز خوسيه أنتونيو ميراندا وملّاحه مواطنه إيغليزياس بن ألبرتو ـ على متن سيارته سكودا فابيا في الفوز بلقب الجولة الثانية من بطولة إسبانيا للراليات 2021، وذلك بعد أن قطع مسافة الرالي مسجلًا زمنًا قدره (1:22:21.8) ساعة، وحل في المركز الثاني البطل ناصر صالح العطية بصحبة ملّاحه ماثيو بوميل على متن سيارته فولكسفاكن بولو جي تي آي آر 5، بفارق 42,2 ث.

وبهذه النتائج يتصدّر الترتيب العام للبطولة بعد نهاية الجولة الثانية البطل العالمي ناصر بن صالح العطية برصيد (65) نقطة، وحل في المركز الثاني السائق الإسباني سواريز خوسيه أنتونيو برصيد (62) نقطة، وجاء في المركز الثالث السائق روبن ايفان آريس برصيد (50) نقطة.

وكان البطل ناصر بن صالح العطية قد انسحب من الجولة الثانية العام الماضي 2020 بعد أن شبّت النار في سيارته.

وفي تصريحات له أمس أكد العطية أنه ما زال محافظًا على الصدارة في ظل هذه التحديات القوية والمُنافسات الشرسة.. وأضاف: الحمد لله على توفيقه وتصدري بطولة إسبانيا للراليات 2021 حتى الآن، وقد عانيت كثيرًا في هذه الجولة من أكثر من ثقب (بنشر) في الإطارات بسبب المسار الحصوي للجولة، كان مسار الرالي جيدًا وكذلك التنظيم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X