fbpx
كتاب الراية

من الواقع.. تفنيد الادعاءات الباطلة ضد قطر

قطر تقف على أرضية صلبة وقوية في مواجهة الرياح المسمومة

 دولة قطر محسودة، ولذلك لن يهدأ للحاسد بال حتى ينال بغيته، لكن هيهات!

شبعنا من الاتهامات والادعاءات الباطلة، والمدسوسة ضد قطر منذ السنوات العشر الماضية، أي منذ إعلان فوز قطر بتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2022.

وكانت الدولة ترد وتفند على هذا و ذاك، و تنفي كل هذه الأخبار المزيفة، والمدفوعة من أطراف، تريد النيل من قطر، ومحاولة تشويه سمعتها، وهز مكانتها أمام المجتمع الدولي، بشتى الوسائل الدنيئة.

وآخر هذه الادعاءات، وليس الأخير بالطبع، ما كتبته قبل ثلاثة أيام صحيفة ذي تايمز اللندنية، عن قطر، أنها نقلت ملايين الدولارات إلى ‫جبهة النصرة، وهي بالتأكيد معلومات كاذبة و مضللة، هدفها التكسب المادي والسياسي.

وقد نفى مكتب الاتصال الحكومي، هذه الاتهامات، وأن هذه الادعاءات الخطيرة التي ليس لها أساس من الصحة حول دولة قطر، وتضمنتها المقالة التي نشرتها صحيفة ذي تايمز بتاريخ 4 يونيو 2021، مبنية على مزاعم مضللة وتشويه للحقائق، ناهيك عن اتسامها بالتحيز.

إن نشر الأكاذيب و الأخبار المغلوطة عن قطر سوف يستمر، رغم فشل وعدم تصديق الرأي العام لمثل هذه الأخبار المتحيزة، وإن قطر تقف على أرضية صلبة و قوية في مواجهة هذه الرياح المسمومة، حتى تنتهي فعاليات مونديال كأس العالم لكرة القدم في العام المقبل إِنْ شَاءَ الله.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق