fbpx
الراية الرياضية
يتضمن النقل الحصري لبطولتي أمم أوروبا وكوبا أمريكا

صيف كروي حافل على قنوات beIN SPORTS

تغطية استثنائية تضم برامج يومية حصرية بمشاركة أبرز المحللين ونجوم الرياضة

الدوحة  الراية:

تستعد مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفية وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، لاستضافة صيف رياضي مُذهل، بدءًا من بطولة أمم أوروبا 2020 التي طال انتظارها، وكوبا أمريكا 2021، وبثهما مُباشرة وحصريًا لملايين المشاهدين والمشتركين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتقام بطولة أمم أوروبا خلال الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو، وستقام مبارياتها في ملاعب 12 مدينة.

وتقام كوبا أمريكا 2021، خلال الفترة من 13 يونيو إلى 10 يوليو في البرازيل بعدما كان مقررًا في البداية أن تستضيفها الأرجنتين وكولومبيا.

وستكون قنوات MAX من beIN SPORTS هي الموطن الحصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لبطولتين حيث ستبث beIN SPORTS بطولة أمم أوروبا 2020 حصريًا وعلى الهواء مباشرة عبر قنواتها MAX 1 وMAX 2 بالعربية، وقناة MAX 3 بالإنجليزية، وقناة MAX 4 بالفرنسية.

بينما ستكون تغطية بطولة كوبا أمريكا 2021 على قناة MAX 5 وقناةMAX 6 بالعربية والإنجليزية.

وستبدأ beIN SPORTS تغطيتها ببرامج وعروض ما قبل بطولة أمم أوروبا 2020، في الفترة من 6 إلى 10 يونيو، حيث ستتناول جميع قنواتbeIN SPORTS MAX النسخ السابقة من بطولات أمم أوروبا وما تخللها من مواضيع وأحداث.

وستضم التغطية «فريق beIN» الذي يناقش مع المحللين أفضل 6 مجموعات في البطولة، والذي يبث عند ال9:00 مساءً، يتبعه البرنامج الترفيهي «الأسئلة» الذي يختبر فيه مقدمون ومعلقون ومحللون beIN معلوماتهم حول بطولة أمم أوروبا، وسيبث عند ال10:00 مساءً.

وستنطلق رحلة التغطية اليومية لبطولة أمم أوروبا 2020 من الاستوديوهات الحديثة لقنوات beIN SPORTS في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عند ال10:00 مساءً مع البرنامج اليومي «اليورو اليوم» الذي يستعرض أبرز أحداث البطولة وردود الفعل حولها من 6 يونيو وحتى 12 يوليو إضافة إلى البرنامج اليومي «هذا المساء» الذي يقدمه هشام الخلصي، ويعرض تحليلات وتكتيكات وإحصائيات بطولتي أمم أوروبا 2020، وكوبا أمريكا 2021، ويبث عند منتصف الليل.

وستكون بداية بطولة أمم أوروبا 2020 يوم 11 يونيو في اللقاء الذي سيجمع بين تركيا وإيطاليا على أرض استاد الأولمبيكو في روما عند ال10:00 مساءً.

وسيكون عشاق الرياضة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هذا العام على موعد رائع مع منتخباتهم المفضلة في أمريكا الجنوبية، حيث ستبث beIN SPORTS بطولة كوبا أمريكا 2021 عبر استوديوهاتها باللغتين العربية والإنجليزية وبمشاركة ضيوف مميزين على قناة MAX 5 وقناة MAX 6.

كما ستوفر beIN خلال البطولات تغطية يومية مذهلة لمدة 15 ساعة في الاستوديو برفقة نجوم مثل محمد أبوتريكة، وحاتم الطرابلسي، ورود خوليت، وأرسين فينجر، ومارسيل ديساي، بالإضافة إلى جيانفرانكو زولا، وبيتر شمايكل، وباكاري ساجنا، وجوليو سيزار، وأحمد المحمدي، الظهير الحالي لنادي أستون فيلا، ونادر السيد، وبدر الدين الإدريسي، وغيرهم.

وستكون انطلاقة مباريات كوبا أمريكا 2021 يوم 13 يونيو في اللقاء الذي يجمع بين فنزويلا والبرازيل، على أرض استاد ماني جارينشا في البرازيل عند منتصف الليل.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X