fbpx
اخر الاخبار
في الفئة المميزة لـ "بطاقتك إلى الثقافة"

متاحف قطر تكرم العاملين في مجال الرعاية الصحية بعضوية مجانية

الدوحة – قنا:

أعلنت متاحف قطر، اليوم، عن تكريم العاملين في مجال الرعاية الصحية في الدولة، عبر منحهم عضوية مجانية في الفئة المميزة لبرنامج /بطاقتك إلى الثقافة/، في بادرة تقدير لتفانيهم وعملهم الدؤوب خلال جائحة كورونا /كوفيد-19/.
وأوضحت متاحف قطر، أنه يمكن لجميع العاملين في مؤسسة حمد الطبية، ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية ووزارة الصحة العامة، الحصول على بطاقة العضوية المجانية من متجر الهدايا في متحف قطر الوطني، بمجرد تقديم بطاقة الانتساب إلى جهة العمل.
وأوضح السيد أحمد موسى النملة، الرئيس التنفيذي لمتاحف قطر، في تصريح، اليوم، أن العاملين في مجال الرعاية الصحية في قطر، قاموا بدور أساسي في مساعدة الدولة على التعامل مع جائحة كورونا /كوفيد-19/، مشيرا إلى أن جهودهم ورعايتهم، أثمرت حصول المصابين بالفيروس على رعاية صحية عالية المستوى، أدت إلى إنقاذ حياة الكثيرين.
وقال بهذا الخصوص: “لذلك، تقدم متاحف قطر عضوية مجانية في فئة برنامج /بطاقتك إلى الثقافة/ المميزة لأخصائيي الرعاية الصحية في مؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية ووزارة الصحة العامة، تقديرا منا لالتزامهم الدؤوب بضمان صحة المواطنين والمقيمين في الدولة.. وكونهم أعضاء في الفئة المميزة من /بطاقتك إلى الثقافة/، سيتمكن أخصائيو الرعاية الصحية من الاستفادة من مجموعة من المزايا والخصومات لمجموعة من التجارب الثقافية الغنية في الدولة”.
ومن خلال هذه العضوية، ستتاح لجميع أخصائيي الرعاية الصحية الاستفادة من الدخول المجاني إلى المتاحف والمعارض العادية والمؤقتة، بما في ذلك متحف قطر الوطني، و/متحف/: المتحف العربي للفن الحديث، وجاليري متاحف قطر- الرواق، وكراج جاليري في /مطافئ: مقر الفنانين/.
كما يتمتع أعضاء برنامج /بطاقتك إلى الثقافة/ أيضا بخصم 25 بالمئة لدى شرائهم من أي من متاجر الهدايا في متحف قطر الوطني، ومتحف: المتحف العربي للفن الحديث، ومتجر هدايا /إن-كيو/ الإلكتروني عبر الإنترنت، ومتجر /كاس آرت/ لمستلزمات الفن. كما يحظى أعضاء البرنامج بخصم بقيمة 25 بالمئة عند تناول الطعام في مطعم /جيوان/، وخصم 15 بالمئة في مقهى 999 وجميع أكشاك حديقة متحف الفن الإسلامي.
إلى ذلك، يحصل حاملو البطاقة المميزة على خصم بقيمة 10 بالمئة على الدروس الأساسية وعروض الأفلام في مؤسسة الدوحة للأفلام. كما يتمتعون أيضا بحضور العديد من الجولات، والمحاضرات، وورش العمل بصفة حصرية لمدة عام كامل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X