fbpx
الراية الإقتصادية
تحت عنوان "استعادة النظام البيئي"

أورباكون القابضة تحتفل بيوم البيئة العالمي كجزء من التزامها بالاستدامة وحماية البيئة

الدوحة – الراية: 

واصلت أورباكون القابضة، شركة المقاولات الرائدة في قطر، التركيز على التزامها البيئي كأولوية دائمة من خلال تنظيم حدث خاص بعنوان “استعادة النظام البيئي” بمناسبة يوم البيئة العالمي يوم 5 يونيو 2021.

 قاد هذه المبادرة قسم الصحة والسلامة والبيئة في أورباكون القابضة بمشاركة العديد من الشركات التابعة ومسؤولي مواقع المشاريع ومجمعات العُمَال السكنية. وركزت الفعاليات على زراعة الأشجار، بالإضافة إلى نشر محتوى تثقيفي على وسائل التواصل الاجتماعي. ورفعت أورباكون القابضة هذا العام شعار “أنا جزء من الحل” للتأكيد على التزامهم بحماية البيئة وتشجيع الآخرين على المشاركة في تحمل المسؤولية. كما تم تسجيل الحدث على موقع الخريطة العالمية كتجمع افتراضي عبر الإنترنت حيث انضم أشخاص من جميع أنحاء العالم لإظهار دعمهم والاحتفال بيوم البيئة العالمي.

 وعلق السيد/ رامز الخياط ، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الادارة لأورباكون القابضة على هذا الحدث قائلاً: “من دواعي سرورنا أن نشهد مشاركة الموظفين إلى جانب شركائنا في تنظيم هذه المبادرة الناجحة في إطار الحفاظ على البيئة. تمثل هذه المبادرة فرصة أخرى لنا لتعزيز التزامنا بممارسات الاستدامة وتقليل نسبة مساهمتنا في البصمة الكربونية في العالم. كما نلتزم بتعهدنا باتخاذ تدابير استباقية لحماية البيئة والعمل جنباً إلى جنب من أجل حياة أكثر نقاءاً وإضافة المزيد من المساحات الخضراء في دولة قطر. ونعتبر هذا التوجه أمراً بالغ الأهمية لبناء مستقبل أفضل لأنفسنا وللأجيال القادمة“.

 يعتبر هذا الحدث تجسيداً لـ “سياسة البيئة والاستدامة” في أورباكون القابضة، والتي تؤكد التزامها بحماية البيئة التي تعمل فيها وصونها وتعزيزها. وتمتلك الشركة نظام إدارة بيئية حديث ومتطور يتم تطبيقه على جميع الممارسات في المكاتب الأساسيّة بالإضافة إلى أنشطة البناء في المواقع المختلفة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X