fbpx
أخبار عربية

سفارتنا في باريس توضح شروط الدخول إلى فرنسا

الدوحة – الراية:

أصدرت سفارتنا في باريس تعميمًا حول إزالة قيود الدخول إلى الأراضي الفرنسية. وقالت السفارة عبر حسابها الرسمي على تويتر: «تهدي سفارة دولة قطر أطيب التحيات لمن لديهم الرغبة بزيارة فرنسا وتتشرف بإعلامهم بأن الحكومة الفرنسية قد قررت إزالة قيود الدخول إلى الأراضي الفرنسية اعتبارًا من 9 يونيو 2021 الموافق اليوم الأربعاء وفقًا للشروط التالية: يجوز للمسافرين القطريين كما للمسافرين من جنسيات أخرى الوافدين من دولة قطر، وفي حال كانوا يحملون تأشيرة صالحة وقد حصلوا على اللقاح بشكل كامل، أن يدخلوا الأراضي الفرنسية من دون الحاجة للقيام بأي حجر صحي عند وصولهم إلى فرنسا. وأضافت: إنه عند مغادرة دولة قطر يجب تقديم ما يثبت استكمال اللقاح بشكل كامل: إثبات مضي أسبوعين على تلقي الجرعة الثانية من لقاح فايزر، مودرنا أو أسترازينيكا، 4 أسابيع على تلقي الجرعة الثانية من لقاح جونسون أند جونسون وأسبوعين على تلقي جرعة وحيدة لمن أصيب بكورونا. وعند المغادرة، يجب تقديم النتيجة السلبية لفحص PCR على أن يكون قد تم إجراؤه في غضون (72) ساعة من تاريخ السفر أو نتيجة سلبية لفحص الأجسام المضادة على أن يكون قد تم إجراؤه في غضون (48) ساعة من تاريخ السفر.

وأكدت السفارة أنه لا يسمح للأشخاص الذين لم يخضعوا بعد للتلقيح بشكل كامل بالدخول إلى الأراضي الفرنسية إلا في الحالات الاستثنائية والطارئة.

وأشارت إلى أنه يمكنكم الاطلاع على استراتيجية إعادة فتح الحدود الفرنسية على الرابط التالي: https:/‏‏/‏‏www.gouvernement.fr/‏‏partage/‏‏12315-strategie-de-reouverture-des-frontieres

وللمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالسفارة على الرقم التالي:

00 33 1 45 51 98 50

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X