اخر الاخبار

مذكرة تفاهم للتعاون بين المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي وقطر الخيرية

الدوحة – قنا:

وقعت المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي وقطر الخيرية، مذكرة تفاهم للتعاون في مجال العمل الاجتماعي والإنساني، وخدمة المجتمع.
وقع المذكرة كل من السيد يوسف أحمد الكواري الرئيس التنفيذي لقطر الخيرية، والسيد أحمد محمد الكواري، الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، بحضور عدد من المسؤولين بالمؤسستين، إضافة إلى عدد من الإعلاميين وممثلي مختلف وسائل الإعلام.


وستنظم مذكرة التفاهم الدعم الذي ستقدمه قطر الخيرية للفئات المستحقة عبر المراكز الاجتماعية التي تندرج تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، بالإضافة إلى التعاون المشترك في مجال تبادل البيانات أو المعلومات أو التقارير الخاصة بالفئات المستهدفة.
وفي كلمة بهذه المناسبة، أعرب السيد يوسف أحمد الكواري الرئيس التنفيذي لقطر الخيرية عن سعادته بهذا الحدث،وقال: “إننا في قطر الخيرية نشعر بالفخر لتوقيع هذه المذكرة التي تهدف لخدمة المجتمع القطري لا سيما مع وجود أهداف وفئات مستهدفة مشتركة لعمل قطر الخيرية والمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي”.
وأضاف أن قطر الخيرية تعمل على مساعدة الآخرين من خلال تسخير كل طاقاتها لبناء مجتمع إنساني أفضل، ولا شك أن التعاون مع المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي في هذا المجال سيساهم في تحقيق ذلك الهدف.
من جانبه قال السيد أحمد محمد الكواري، إن المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي حريصة على فتح آفاق التعاون مع الشركاء المحليين، معربا عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مع قطر الخيرية “التي لها دور مشهود في العمل الإنساني والاجتماعي وإسهام بارز في الشأن المحلي، والهدف المشترك الذي يجمعنا هو خدمة المجتمع وتمكين الأفراد والأسر في قطر وكلانا يعمل من أجل دعم الفئات الأقل حظا وتقديم المساندة والدعم لها”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X