fbpx
اخر الاخبار

المنتخب القطري للرماية يحرز برونزية التراب للفرق في البطولة العربية

القاهرة ـ قنا :

أحرز المنتخب القطري للرماية الميدالية البرونزية للفرق في مسابقة الخرطوش التراب لفئة الرجال ضمن منافسات البطولة العربية المقامة حاليا بمصر وتختتم بعد غد السبت، بمشاركة أكثر من ثلاثمائة رام ورامية يمثلون 15 منتخبا عربيا.

وحققت قطر برونزية الفرق في التراب رجال اليوم عن طريق الرماة سعيد أبوشارب وناصر الحميدي وراشد العذبة خلال المسابقة التي شهدت تحديا كبيرا بين أفضل المنتخبات المشاركة في البطولة، لتكون الميدالية الذهبية من نصيب منتخب مصر، فيما حصد المنتخب الكويتي الميدالية الفضية.

وبختام مسابقة التراب للفرق وتحقيق ميدالية برونزية وحصول فريق المسدس مختلط والذي شارك فيه أسامة الشيبة ونصرة محمد على المركز الرابع، تكون بعثة الأدعم قد أنهت جميع المسابقات ضمن برنامج البطولة العربية بعد أن حصدت ست ميداليات ملونة، منها 3 ميداليات ذهبية جاءت عن طريق ريم الشرشني في مسابقة الاسكيت فردي السيدات، وراشد صالح العذبة وريم الشرشني في مسابقة الاسكيت المختلط، وعائشة السويدي في مسابقة البندقية الهوائية، وميدالية فضية واحدة حققها راشد صالح العذبة في مسابقة الاسكيت فردي الرجال، وبرونزيتان أحرزهما راشد صالح العذبة ومسعود صالح العذبة وعلي الإسحاق في مسابقة الاسكيت فرق، وراشد حمد العذبة وناصر علي الحميدي وسعيد حمد أبو شارب في مسابقة التراب فرق.

وأشاد السيد علي سعيد المناعي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية للرماية بالنجاحات التي حققها رماة الأدعم خلال مشاركتهم في منافسات البطولة العربية واعتلائهم منصات التتويج ورفع الراية القطرية في هذا المحفل العربي الهام.

وقال المناعي، في تصريح له اليوم، إن هذه النجاحات تحققت بفضل اتباع رماة المنتخب القطري للتعليمات ومواصلتهم للتدريبات حسب البرنامج المعد من اتحاد اللعبة.

وأضاف “أداء رماتنا في تقدم مستمر وقد ساهم في مواصلة النجاحات التي تواكب نجاحات الرياضة القطرية، ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات من خلال مشاركة أبطالنا في المنافسات والبطولات المقبلة وآمالنا كبيرة”.. مبينا أن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم اتخذ كافة الإجراءات الصحية والاحترازية اللازمة والتي من شأنها المساهمة في حماية رياضييها من تداعيات جائحة /كوفيد -19/.

بدوره، أعرب السيد محمد أحمد طاهر رئيس البعثة، في تصريح مماثل، عن سعادته بالنجاحات والتتويجات التي حققها رماة المنتخب القطري في البطولة العربية للعبة بالقاهرة، وقال إن البطولة كبيرة بوجود أبطال العرب والخليج المشاركين واتباعهم لكافة التعليمات الفنية والإدارية والصحية والذي ساهم بصورة كبيرة في نجاح البطولة.. متقدما بالشكر للاتحادين العربي والمصري للعبة لما قدمه من إمكانيات كبيرة ساهمت في نجاح البطولة فنيا وتنظيميا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق