fbpx
اخر الاخبار
داخل قطر والكويت وسلطنة عُمان..

“فيفا” يمنح “ذا بلو جروب” ترخيصاً رسمياً لتصميم وإنتاج وتوزيع منتجات كأس العالم قطر 2022

الدوحة ـ الراية :

أعلنت مجموعة ذا بلو جروب “TBG” القطرية عن منح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ترخيصاً رسمياً لشركة “ديزاين هب” التابعة لها، لتصميم وإنتاج وتوزيع وبيع المنتجات والملابس والاكسسوارات، التي تحمل علامة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 في دولة قطر ودولة الكويت وسلطنة عُمان.

ومن المتوقع أن تنتج ذا بلو جروب، أكثر من 500 نوعٍ من الملابس والإكسسوارات ذات علامة تجارية تحمل شعار كأس العالم 2022، كما ستقدم تشكيلات متنوعة لتلبي طلبات قنوات التوزيع المختلفة من الأسواق والمتاجر الكبرى وحتى المتاجر الرياضية المتخصصة.

من جانبه قال السيد جبر المسلم، رئيس مجلس إدارة ذا بلو جروب: “نحن فخورون بإنجازنا الجديد المتمثل بتوقيع هذه الاتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي ترسخ مكانتنا الرائدة في السوق المحلية والإقليمية”، مضيفًا “أن عملية اختيار المنتجات خضعت لعدة معايير بما فيها توقعات المبيعات والنماذج المالية وفئات المنتجات وقنوات التوزيع”.

جدير بالذكر أنه تم الانتهاء من نحو 95 بالمائة من مشاريع البنى التحتية الخاصة بمونديال كأس العالم قطر 2022، الذي من المقرر أن تنطلق منافساته في 21 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر 2022 بمشاركة 32 منتخباً يتنافسون على ثمانية ملاعب.

وتترقب جماهير كرة القدم في أنحاء العالم النسخة المقبلة من المونديال التي تستضيفها قطر عام 2022. ومع توالي المحطات البارزة على طريق الإعداد للحدث الرياضي الأبرز في العالم، يتزايد الحماس لدى مشجعي كرة القدم في قطر والمنطقة لمنافسات أول نسخة من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق