fbpx
فنون وثقافة

أفلام متنوعة بصالات السينما المحلية

الدوحة – قنا:

 تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية المتنوّعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوّع بين الخيال العلمي والرعب والأكشن، إلى جانب المُغامرات والتشويق والكوميديا، التي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الخيال العلمي والرعب «ذا كوايت بليس بارت تو»، وتتناول قصة الفيلم العائلة التي تستكمل رحلتها في عالم مروع، والفيلم من إخراج جون كراسينسكي، وبطولة إيميلي بلانت وكيليان مورفي وميليسنت سيموندز. كما سيتم عرض فيلم الأكشن «ذا رايد»، وتدور أحداثه حول بطل العالم في بطولتي «البي أم أكس» وسباقات الدراجات الخطرة، ويقوم بدور البطولة في الفيلم لوداكريس واشا ألكسندر، وللمُخرج أليكس راناريفلو. كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم التشويق «جريت وايت»، وتسرد قصة الفيلم رحلة يشارك فيها خمسة ركاب بطائرة، والفيلم للمُخرج مارتن ويلسون، وبطولة كل من كاترينا بودين وتي كوهي توهاكا.

وحول أفلام الأكشن والمغامرات سيعرض الفيلم الياباني «جينتاما .. ذا فاينل»، وتتمحور أحداثه حول ثلاثة أشخاص يقاتلون أمام قوات «تندوشو»، والفيلم من بطولة ري كوجيميا ودايسوكي ساكاجوتشي، وللمُخرج شيزورو مياواكي.

وبالنسبة للأفلام العربيّة، سيعرض الفيلم الكوميدي العربي «للإيجار»، وتروى أحداثه في إطار كوميدي، حول موضوع الوحدة والعزلة، والفيلم بطولة محمد سلام وخالد الصاوي، ومن إخراج إسلام بلال وأحمد هشام حسانين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق