fbpx
الراية الإقتصادية
تستمر حتى نهاية أغسطس

المصرف وماستركارد يطلقان حملة الصيف

الدوحة –  الراية:

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عن تعاونه مع ماستركارد لإطلاق حملة الصيف السنويّة، التي تشمل جميع العملاء من حاملي بطاقات الخصم والبطاقات الائتمانيّة من ماستركارد التي يصدرها المصرف. وخلال الفترة من 1 يونيو إلى 31 أغسطس 2021، تتيح هذه الحملة للعملاء فرصة الدخول التلقائي في سحوبات للفوز بجوائز نقديّة قيّمة تصل إلى 100.000 ريال قطري عند الدفع باستخدام بطاقات الخصم من ماستركارد في عمليات الشراء خارج قطر والبطاقات الائتمانيّة في عمليات الشراء داخل قطر وفي الخارج.

سيحصل العميل على فرصة واحدة للدخول في السحوبات الأسبوعية عند إنفاق إجمالي 5.000 ريال قطري أسبوعيًا، خلال فترة الحملة. سيحصل 13 عميلًا من حاملي بطاقات الخصم والبطاقات الائتمانيّة من ماستركارد التي يصدرها المصرف على جوائز نقديّة قدرها 25.000 ريال قطري لكل منهم، حيث سيتم اختيار فائز واحد كل أسبوع طوال فترة الحملة.

كما سيحصل العميل على فرصة دخول السحب النهائي للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 100.000 ريال نقدًا عند إنفاق ما مجموعه 25.000 ريال قطري في عمليات الشراء خلال فترة الحملة. سيتم الإعلان عن اسم الفائز خلال شهر سبتمبر 2021.

وسيتم اختيار الفائزين من خلال سحوبات إلكترونيّة عشوائية، وستقام بحضور مُمثلين عن المصرف ووزارة التجارة والصناعة.

وتعليقًا على إطلاق حملة الصيف، قال د. أناند المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: يُعتبر فصل الصيف أحد المواسم التي يتطلع إليها جميع عملائنا. لهذا السبب، ونظرًا لالتزامنا بطرح منتجات وخدمات تلبي احتياجات عملائنا، فإننا حريصون على أن تكون بطاقات الخصم والبطاقات الائتمانية من ماستركارد التي يصدرها المصرف أحد أفضل خيارات العملاء للتخطيط لعطلة الصيف وجعلها أكثرها سهولة وأمانًا.

وأضاف: بالنظر إلى النجاح الكبير الذي حققته الحملة خلال السنوات السابقة، فإننا نتطلع هذا الصيف إلى العملاء من حاملي بطاقات ماستركارد التي يصدرها المصرف بجوائز قيّمة، وأن نجعل تجارب تسوّق وسفر عملائنا أكثر متعة باستخدام بطاقاتنا.

من جانبها قالت السيدة نادية الغساسي، مديرة منطقة قطر وعُمان والكويت والعراق في ماستركارد: نحن سعداء بتعاوننا مع المصرف لإطلاق حملة الصيف لحاملي بطاقات الخصم والائتمان من ماستركارد في قطر. فهذه الحملة تتماشى مع مختلف احتياجات وأنماط حياة المُستهلكين القطريين، وتوفر لهم فرصة مُذهلة للفوز بجوائز نقدية قيّمة. ونحن ملتزمون بمواصلة العمل مع المصرف، شريكنا العريق، لجعل عمليات الدفع اليومية لحاملي البطاقات مُجزية وأكثر أمانًا وبساطة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X