fbpx
الراية الإقتصادية
بمعدل 3 رحلات أسبوعيًا

القطرية تستأنف رحلاتها إلى أنطاليا

الناقلة تُسيّر رحلاتها إلى أكبر شبكة وجهات دولية

القطرية للشحن الجوي تدعم التجارة العالمية

الدوحة – عاطف الجبالي:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن استئناف رحلاتها إلى أنطاليا في تركيا بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا، اعتبارًا من أول أمس، مشيرة إلى أنها ستزيد وتيرة رحلاتها إلى جزر سيشل لتصبح رحلة يوميًا، وذلك اعتبارًا من 16 يونيو.
وقالت الناقلة الوطنية: إنها تُسيّر رحلات منتظمة إلى 12 وجهة في الولايات المتحدة الأمريكية، لتمنح بذلك المسافرين من أمريكا إمكانية الوصول إلى أكثر من 130 وجهة عالمية عبر مطار حمد الدولي الأفضل في الشرق الأوسط.
وأضافت: إنها ستشغل أكثر من 1200 رحلة أسبوعيًا إلى أكثر من 140 وجهة عالمية، وذلك بحلول ذروة الموسم الصيفي، وتحتفظ الناقلة بمكانتها كشركة طيران دولية رائدة تتيح خيارات سفر عالمية يمكن الوثوق بها، وقد واصلت التحليق طوال فترة انتشار جائحة «كوفيد – 19» لترسخ تصدرها عالميًا في السلامة والابتكار وتجربة العملاء.
وقد حصلت القطرية على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة ب «كوفيد-19» على مستوى شركات الطيران» من سكاي تراكس، وذلك بعد نجاح مطار حمد الدولي بتحقيقه تصنيف «5 نجوم» كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا، في تدقيق تدابير السلامة ضد كورونا على مستوى المطارات في ديسمبر 2020.

وتقود الناقلة عملية تعافي قطاع الطيران الدولي، وتطبق أعلى معايير التعقيم والسلامة بشكل مُستدام، إلى جانب الاستثمار في أحدث الابتكارات لجعل السفر أكثر سهولةً والتمكّن من استعادة ثقة المُسافرين خلال الفترة الأكثر صعوبة في تاريخ قطاع الطيران.
وتمكنت القطرية من استخدام خبراتها وأسطولها الحديث من الطائرات التي تتسم بالكفاءة في استهلاك الوقود، لتشغيل شبكة وجهات مستدامة يمكن للمسافرين وشركاء الناقلة التجاريين الاعتماد عليها.
كما تواصل تسيير رحلاتها نحو أكبر شبكة وجهات دولية، بما في ذلك إطلاق سبع وجهات جديدة، لتوفر بذلك إمكانية السفر بشكلٍ أكثر سهولة ومرونة للمُسافرين والشحن على حد سواء.
وقد لعبت القطرية للشحن الجويّ دورًا حيويًا في الحفاظ على جدول زمني موثوق به عبر شبكة وجهات الناقلة، كما تستمر في التركيز على دعم الأعمال وتمكين التجارة العالمية، في الوقت الذي تواصل فيه دعم المناطق المتأثرة في مختلف أنحاء العالم.
وتواصل الخطوط القطرية توسيع شبكة وجهاتها، لتوفر عدد رحلات دولية أكثر من أي شركة طيران أخرى.
وبحلول منتصف صيف 2021 تعتزم الخطوط الجوية القطرية إعادة بناء شبكة وجهاتها لتصل إلى أكثر من 140 وجهة عالمية، بما في ذلك 23 وجهة في إفريقيا، و14 وجهة في الأمريكتين، و43 وجهة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، و43 وجهة في أوروبا و19 وجهة في الشرق الأوسط. وسيتم تسيير هذه الرحلات وفق جدول مُنتظم وقوي مع رحلات يومية أو أكثر إلى العديد من المدن العالميّة.

 

 

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X