fbpx
اخر الاخبار

الهلال الأحمر القطري يمد جسور التعاون مع صندوق ووقفية القدس

الدوحة – قنا:

اجتمع سعادة السفير علي بن حسن الحمادي الأمين العام للهلال الأحمر القطري مع وفد من صندوق ووقفية القدس، برئاسة السيد منيب رشيد المصري رئيس مجلس الإدارة.
ركز الاجتماع على مناقشة سبل التعاون الإنساني لدعم صمود المقدسيين وتوفير احتياجاتهم المعيشية، حيث وجه الضيوف الشكر للهلال الأحمر القطري على مساعيه وإنجازاته المتميزة لصالح الشعب الفلسطيني في مدينة القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، معربين عن حزنهم الشديد على قصف مكتبه التمثيلي في غزة خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.
كما جرى تسليط الضوء على دور دولة قطر الراسخ في دعم القضية الفلسطينية، من خلال التعاون الإنساني الوثيق بين الهلال الأحمر القطري والهلال الأحمر الفلسطيني، تحت مظلة الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر، ومن أبرز مظاهر ذلك التعاون دعم مستشفى المقاصد الإسلامية، وتوفير سيارات الإسعاف، وترميم المنازل، والتمكين الاقتصادي للأسر المتعففة.
يذكر أن صندوق ووقفية القدس هي هيئة تنموية مستقلة تأسست عام 2015، كمبادرة تهدف إلى تمكين وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في القدس، والعمل على تحقيق التنمية في القطاعات المختلفة بالمدينة المقدسة، بما يحافظ على الهوية الوطنية والصمود الفلسطيني في القدس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X