fbpx
الراية الرياضية
خلال اجتماعه مع تشيفيرين في ميونيخ

الخليفي يبحث حماية الكرة الأوروبية

ميونيخالراية:

أكد ناصر غانم الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، والسلوفيني ألكسندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، سعي كل من الرابطة واليويفا لحماية وتطوير كرة القدم الأوروبية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المكتب التنفيذي الجديد لرابطة الأندية الأوروبية في ميونيخ. وتواجه الكرة الأوروبية تحديات كبيرة في الفترة الحالية أبرزها إعلان عدد من الأندية الكبيرة في أوروبا رغبتها في إقامة دوري السوبر، قبل أن تعود معظم هذه الأندية وتعلن انسحابها من تنفيذ الفكرة، فضلًا عن إقامة مُنافسات دوري أمم أوروبا حاليًا في 11 مدينة أوروبية رغم صعوبات التنقل والإقامة بسبب كورونا.

وعلّق ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، على الاجتماع بقوله: «دور رابطة الأندية الأوروبية في حماية عالم الكرة الأوروبية وضمان مُستقبله لم يسبق له وأن كان هامًّا وحاسمًا مثلما هو عليه اليوم. وفي المُستقبل، سأكون حريصًا على استمرار رابطة الأندية الأوروبية في حماية مصالح جميع الأندية الأوروبية وأنصار ومُحبي الأندية. حضور الرئيس تشيفيرين في اجتماع اليوم يبيّن مدى قوّة عالم الكرة الأوروبية عندما يكون مُوحّدًا. سأشرف على رابطة الأندية الأوروبية طيلة ولايتي الرئاسية في ظلّ وحدة الصف والانسجام».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X