fbpx
الراية الرياضية
يتطلع لتعويض خسارته المُفاجئة في افتتاح السلة الخليجية

الشمال في مُواجهة النصر السعودي

ناصر الكعبي: تعرّضنا لظلم تحكيمي وإصابة عرقجي مُؤثرة

متابعة – رجائي فتحي:

خسر فريق الشمال أمام الأهلي البحريني بنتيجة 93-97 في المباراة التي أقيمت أمس في بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة في نسختها ال 40، المُقامة حاليًا بصالة سعيد بن مكتوم في الممزر بدبي، التي تحتضن جميع مُنافسات البطولة ويُشارك فيها أيضًا فرق: الكويت الكويتي والنصر السعودي وشباب الأهلي الإماراتي وتستمر حتى 26 يونيو الجاري.

وسوف يلعب فريق الشمال مباراته الثانية مع النصر السعودي في ال5:30 مساء اليوم ويبحث فيها عن تحقيق الانتصار.

وتقدم فريق الشمال في الفترة الأولى بنتيجة 30-16 وعاد فريق الأهلي في الفترة الثانية وقلّص النتيجة 4 نقاط وبنتيجة 53-49 لصالح الشمال ثم 72-68 للشمال، وفي الفترة الرابعة والأخيرة فاز فريق الأهلي بفارق 4 نقاط وبنتيجة 97-93 بعد لقاء ماراثوني شهد العديد من الأحداث خلاله.

وشهدت مباراة الأمس تعرّض وائل عرقجي مُحترف فريق الشمال للإصابة بكسر في يده وهو الأمر الذي حرم فريق الشمال من جهوده لأكثر من نصف زمن المباراة وهذا الأمر أثر كثيرًا على الأداء.

وقال ناصر عجلان الكعبي، رئيس جهاز كرة السلة بالشمال في اتصال هاتفي معه: الفريق تعرّض لظلم تحكيمي كبير في لقاء الأمس حيث تعرّض المُحترف اللبناني وائل عرقجي للإصابة بكسر في يده وحتى اللعبة لم يحتسبها الحكم خطأ بالإضافة إلى العديد من الأخطاء التي أثرت على اللقاء.

وأضاف: لقد واجهنا سوء حظ غير طبيعي في هذه المباراة، حيث خرج أيضًا عمر عبد القادر لاعب الفريق في آخر 5 دقائق من اللقاء للأخطاء الخمسة، وهو الخروج الذي أثّر سلبًا لما يمتلك اللاعب من خبرات، وحاول بقية اللاعبين تعويض ذلك ولكن لم ننجح في الفوز رغم أننا كنا مُتقدمين بفارق 16 نقطة قبل إصابة وائل عرقجي.

وأشار رئيس جهاز السلة بالشمال إلى أن النادي اتفق مع المُحترف الجزائري محمد حراث للعب مع الفريق ولكن ظروف الحجر منعته من القدوم للمُشاركة في البطولة وهو لاعب كبير وهذا أيضًا أثّر علينا وأعتبره قمّة سوء الحظ الذي يُصادف الشمال في البطولة. وعن إمكانية تغيير المُحترف اللبناني المُصاب قال عجلان: لقد أجرينا اتصالات مع اللجنة المُنظمة وتقدّمنا بطلب لتغيير اللاعب ولكنهم أكدوا أن لوائح الاتحاد الآسيوي تمنع ذلك، وهو الأمر الذي يجعلنا نلعب بدونه في بقية مباريات البطولة وهو قوة كبيرة لا يُستهان بها في فريق الشمال.

وعن لقاء النصر السعودي قال: المُباراة سوف تكون صعبة بسبب الغيابات ولكن لاعبي الشمال لديهم القدرة على تقديم الأفضل وأتمنى أن نحقق الفوز فيها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X