fbpx
المحليات
عبر برنامج التيمز غدًا

صالون أمان الثقافي يناقش «تنمر الوالدين على الأبناء»

الدوحة  الراية:

ينظم مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي «أمان» – أحد مراكز المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي – صالونًا ثقافيًا حواريًا افتراضيًا بعنوان: «تنمر الوالدين على الأبناء» يوم غد الاثنين، في العاشرة صباحًا، ولمدة ساعتين، عبر البث المباشر لبرنامج التيمز، ويستهدف أولياء الأمور ويقدمه الأستاذ صلاح اليافعي – المدرب التربوي.

ويحرص مركز أمان على زيادة معرفة كافة شرائح المجتمع بقضاياه لرفع الوعي بمستوى الحماية والوقاية المجتمعية، وسيقوم المركز بنشر رابط التسجيل قبل الحدث في منصات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني الخاص بمركز أمان لإتاحة الفرصة لمن يرغب بالتسجيل.

وقالت آمنة المحمود – رئيس قسم الإعداد والتصميم بمركز أمان: جاءت فكرة تنظيم صالون أمان الثقافي لإكساب المشاركين المهارات الجديدة التي تؤثر في سلوكهم، وطريقة تفكيرهم، والمساهمة في تقديم بعض الحلول التي تساعدهم في التغلب على أي صعوبات قد يتعرضون لها.

وأكدت على الحرص الدائم لمركز أمان على إعداد البرامج والأنشطة التوعوية الخاصة بالفئات المستهدفة، بالإضافة إلى تصميم الرسائل التوعوية والوقائية لكيفية التعامل مع أي عنف قد يتعرضون له، وعن آلية التواصل والوصول إلى المركز من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن 919، والذي يعمل يوميًا على مدار 24 ساعة، أو باستخدام التطبيقات الإلكترونية مثل: تطبيق شاوريني الخاص بالمرأة، وتطبيق ساعدني لحماية الطفل. أو بالوصول مباشرة للمقر الرئيسي للمركز أو عن طريق المكاتب الخارجية لمركز أمان مثل: إدارة الشرطة المجتمعية – النيابة العامة – أمن العاصمة – طوارئ سدرة للطب – مستشفى الوكرة الصحي – مستشفى حمد العام.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X