fbpx
اخر الاخبار

“القطرية” تدشّن رحلاتها إلى لوساكا وهراري في إفريقيا اعتباراً من 6 أغسطس

الدوحة – الراية:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن انضمام زامبيا وزيمبابوي إلى شبكة وجهاتها المتنامية في إفريقيا اعتباراً من بداية شهر أغسطس، لتقدم بذلك خدمات حائزة على جوائز عالمية للمسافرين من وإلى هاتين الوجهتين في إفريقيا.

وستشغّل الناقلة الوطنية لدولة قطر طائرة من طراز بوينغ 787 دريملاينر على الرحلات إلى لوساكا وهراري، لتتيح بذلك للمسافرين من زامبيا وزيمبابوي أفضل خيارات السفر إلى أكثر من 140 وجهة عالمياً. ومع إضافة هاتين الوجهتين الجديدتين ستشغّل الناقلة القطرية أكثر من 100 رحلة اسبوعياً الى 27 وجهة في إفريقيا.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “ترى الخطوط الجوية القطرية العديد من الفرص الكبيرة للنمو والتطوّر في هذه المنطقة التي نوليها أهمية قصوى. وسيعمل إطلاق هاتين الوجهتين الجديدتين في إفريقيا على دعم نمو قطاعي الاقتصاد والسياحة في زامبيا وزيمبابوي”.

وأضاف سعادة السيّد الباكر:”لا تعمل الخطوط الجوية القطرية على إعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية بعد انتشار الجائحة فحسب، وإنما تواصل أيضاً جهودها الحثيثة لتوسيع شبكة وجهاتها العالمية، لا سيما مع إضافة هاتين الوجهتين المهمتين. وتعتبر لوساكا وهراري الوجهتين الجديدتين الخامسة والسادسة اللتين تنضمان إلى شبكة وجهاتنا المتنامية في إفريقيا منذ بداية انتشار جائحة كوفيد-19، ليصبح بذلك عدد الوجهات الجديدة التي أطلقتها الخطوط الجوية القطرية منذ بداية انتشار الوباء 10 وجهات في مختلف أنحاء العالم”.

وسيدعم إطلاق رحلات الناقلة الوطنية لدولة قطر إلى لوساكا وهراري الطلب المتنامي على التجارة بين زامبيا وزيمبابوي ومختلف الوجهات على شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك لندن وفرانكفورت ونيويورك والعديد من الوجهات في الصين. وستوفر القطرية للشحن الجوي سعة شحن تصل إلى 30 طناً من البضائع على كل رحلة، لتلعب بذلك دوراً مهماً في دعم الصادرات من زامبيا وزيمبابوي.

ويحظى المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية بالفرصة للاستمتاع بتجربة سفر عنوانها الراحة والاطمئنان، بعد أن أصبحت شركة الطيران العالمية الوحيدة التي تحصل مع مقر عملياتها مطار حمد الدولي على أربعة تصنيفات من فئة 5 نجوم من سكاي تراكس – تصنيف 5 نجوم لشركة الطيران، وتصنيف 5 نجوم للمطار، وتصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران، وتصنيف 5 نجوم في “تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى المطارات.

وتبرز هذه الإنجازات التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم أفضل تجربة ممكنة للمسافرين في جميع مراحل رحلتهم، بما في ذلك تطبيق إجراءات وتدابير الصحة والسلامة التي تخضع لأعلى المعايير على الأرض وفي الأجواء على حدّ سواء. للحصول على المعلومات الكاملة حول الإجراءات المتّبعة على متن طائراتنا وفي مطار حمد الدولي، يرجى زيارة: qatarairways.com/safety.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل “شركة طيران في العالم” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” وجائزة “أفضل درجة رجال أعمال” في العالم وجائزة “أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال” عن مقاعد كيو سويت. وتتيح الناقلة القطرية مقاعد كيو سويت على رحلاتها إلى أكثر من 40 وجهة عالمية بما فيها الدار البيضاء، ونيويورك وباريس دبي وسنغافورة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X