fbpx
المحليات
من الفوجين الرابع والخامس لطلبة الماجستير

معهد الدراسات العُليا يكرّم 368 خريجًا وخريجة السبت

الدوحة الراية:

يكرّم معهدُ الدوحة للدراسات العليا الفوجَين الرابع والخامس من طلبة الماجستير يوم السبت المقبل، حيث سيضم الفوج الرابع 153 خريجًا وخريجة، بينما سيتضمن الفوج الخامس 215 خريجًا وخريجة، موزّعين على 18 برنامج ماجستير، يقدّمها المعهدُ في كلية العلوم الاجتماعيّة والإنسانيّة، وكلية الإدارة العامة واقتصاديات التنمية.

وأعرب الدكتور عبد الوهاب الأفندي رئيس المعهد بالوكالة عن فخره واعتزازه بطلبة الفوجَين الرابع والخامس، مُتمنيًا لهم كل النجاح والتوفيق. وأشار الأفندي إلى أنّ تكريم الخريجين بهذه الظروف الاستثنائية الصعبة، حيث انتشار جائحة كورونا «كوفيد-19» وما ترتب عليها من إجراءات احترازية شملت جميع نواحي الحياة؛ ليعدُّ إنجازًا سيبقى حاضرًا في الوجدان.

وقدّر الأفندي جهود ومساهمات الخريجين، في اجتهادهم وأداء ما عليهم، وكذلك في دعم تطوير أداء المعهد، وتحقيق رسالته، عبر الجدّية والالتزام. وأضاف الدكتور عبد الوهاب: إنه يحق لكلا الفوجين أن يسجلا في سير وتراجم منتسبيهما أنهم غالبوا كل الصعاب لا سيما جائحة كورونا حتى تجاوزوها، ما يشهد لهم، وللكوادر التي درستهم ودعمتهم وواكبت مسيرتهم، بقدرات كبيرة على التأقلم والإبداع والاستغلال الخلّاق للإمكانات، وإيجاد الحلول لأصعب المعضلات، والعمل تحت أكثر الظروف مشقّة.

من جهتها، هنأت الأستاذة مريم المسند المدير التنفيذي للقطاع الإداري والمالي الخريجين، حيث أشارت إلى أن هذا الحفل ما هو إلّا تكريم لهؤلاء الطلبة الذين توجوا ختام مرحلة مهمة من حياتهم مليئة بالجد والمثابرة، وهم يستعدون للانطلاق في المرحلة القادمة من مسيرتهم المهنية والأكاديمية والبحثية.

وقال السيد علي منادي الكعبي مدير إدارة الاتصال والعلاقات الخارجية: إنّ المعهد بصدد وضع اللمسات الأخيرة لتحضيرات تكريم الفوجَين الرابع والخامس الذي سيقتصر على حضور الخريجين فقط، حيث ستُطبِّق عددًا من الإجراءات الاحترازية قبل وأثناء تكريم الخريجين حرصًا على سلامة الجميع من الإصابة بوباء «كوفيد- 19» . وإنفاذًا لسياسة الدولة في هذا الخصوص، سيقوم المعهد ممثلًا بإدارة الاتصال والعلاقات الخارجية وبالتعاون مع قسم الأمن والسلامة وإدارة المرافق بتطبيق عددٍ من الاحتياطات التي سيعلن عنها قبل الحفل بفترة كافية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X