fbpx
اخر الاخبار

انتخابات مركز شباب سميسمة والظعاين تفرز رئيسا جديدا

الدوحة – قنا:
أجريت انتخابات مركز شباب “سميسمة والظعاين”، التابع لوزارة الثقافة والرياضة، عن بعد، وأسفرت عن فوز السيد نواف محمد المضاحكة بمنصب رئيس المركز بحصوله على 172 صوتا من أعضاء الجمعية العمومية، والسيد عيسى ناصر الحميدي بمنصب نائب رئيس المركز بعد حصوله على 176 صوتا.
وأكد المشاركون في انتخابات مركز شباب سميسمة والظعاين أنهم وجدوا تسهيلات كبيرة عبر استخدامهم برنامج “تيمز” للقيام بعملية الانتخاب واختيار المرشحين، مشيرين إلى أن العملية اتسمت بالسلاسة عبر الروابط الالكترونية التي تم إرسالها إليهم من قبل المركز.
وتهدف وزارة الثقافة والرياضة، عبر انتخاب المراكز الشبابية في الدولة، إلى تمكين ودعم الشباب القطري لتولي المناصب القيادية في هذه المراكز وليكونوا فاعلين ومشاركين في صياغة الاستراتيجيات والخطط التي تساعدهم على تحقيق أهدافهم وطموحاتهم في مجال العمل الشبابي.
كما تعتبر الانتخابات خطوة إيجابية تسهم في تثقيف الشباب بدور وأهمية الانتخابات، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لهم لاختيار ممثليهم في إدارة هذه المراكز، خاصة بعد أن أولت وزارة الثقافة والرياضة اهتماما لفئة الشباب، وعملها وفق خطتها الموضوعة في أن يقود المراكز الشبابية فئة الشباب.
ويعتبر مركز شباب “سميسمة والظعاين” من المراكز الشبابية التي تهتم بفئة الشباب وتقيم عددا من الفعاليات الشبابية باستمرار، كما نجح في تحقيق العديد من الإنجازات خلال السنوات الماضية، وذلك بفضل ما يقدمه من فعاليات وأنشطة تتناسب مع الفئات العمرية المستهدفة والمنتسبة للمركز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X