fbpx
الراية الرياضية
أسند تدريب الفريق إلى البرازيلي فارياس

نادي أم صلال يدعم صفوفه بإسايل وياسين

متابعة – أحمد سليم:

كشف نادي أم صلال عن تعاقداته الجديدة لموسم 2021-2022 خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده أمس بحضور سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس النادي وسعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل ثاني رئيس الجهاز، حيث أعلن عن تعاقده الرسمي مع المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس لمدة موسم واحد خلفًا للمُدرب المغربي عزيز بن عسكر، والبرازيلي إسايل دا سيلفا باربوزا، والأردني ياسين البخيت لاعب نادي الظفرة الإماراتي، وتم التعاقد معهما لمدة موسم واحد.

ومن جانبه قال سعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل ثاني رئيس جهاز الكرة: إن التعاقد مع الثلاثي المذكور جاء بناءً على توصيات إدارة النادي التي اختارت المدرب واللاعبين بعناية كبيرة من أجل تحقيق أهداف الفريق الموسم القادم، مُشيرًا إلى أن هدف النادي الموسم المقبل هو التواجد في المربع الذهبي.

وأشار إلى أن إدارة النادي قررت استمرار الثنائي المحترف التونسي أيمن عبدالنور والنيجيري موزيس إلى جانب المُحترفين الجدد، ونسعى خلال الفترة المقبلة إلى حسم صفقة المحترف الرابع، وهناك العديد من الأسماء المطروحة، منهم مهاجم إفريقي وآخر برازيلي.

وأكد رئيس جهاز الكرة أن المدرب البرازيلي فارياس سبق له تدريب الهلال السوداني وهو متواجد حاليًا في الدوحة وسوف يباشر عمله قريبًا، حيث تنطلق التدريبات الرسمية 1 يوليو المقبل، وسيخوض الفريق معسكرًا داخليًا لمدة شهر ونصف الشهر تقريبًا قبل السفر إلى تركيا لإكمال الاستعدادات وخوض مُعسكر خارجي هناك.

وأشار إلى دخول النادي في مفاوضات مع بعض الأسماء على مستوى اللاعبين المواطنين، وسيكون التركيز بشكل أكبر على اللاعبين المواطنين أبناء النادي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X